إدارة "الوداد" تفاجئ جماهيرها ببلاغ "إنذاري" قبيل مواجهة "شبيبة القبائل" بالجزائر

كورة عالمية

17/02/2023 11:41:00

أخبارنا المغربية

إدارة "الوداد" تفاجئ جماهيرها ببلاغ "إنذاري" قبيل مواجهة "شبيبة القبائل" بالجزائر

أخبارنا المغربية- عبدالاله بوسحابة

تزامنا مع تواجد فريق الوداد الرياضي بالجزائر، استعدادا لمواجهة نظيره شبيبة القبائل، اليوم الجمعة، برسم عصبة الأبطال الإفريقية، أصدر النادي البيضاوي بلاغا، أكد من خلاله، حرصه على احترام بقاء المنافسة الرياضية في سياقها، دون إقحام أي عوامل أخرى فيها. 

 كما دعا نادي الوداد الرياضي كافة جماهيره التي تنقلت إلى الجارة الشرقية من أجل مساندته، إلى عدم الانسياق وراء أي استفزازات تجر لخروج المباراة من سياق التنافس الرياضي، حسب ما تؤطره وتفرضه القوانين المنظمة للمسابقة.

وشددت إدارة الوداد عبر البلاغ ذاته، على دعوة كافة الجماهير الفريق للامتناع عن متابعة المباراة من مدرجات الملعب، وعدم الانسياق وراء أي استفزاز يضر بسمعة الكرة الإفريقية والمغرب أولا، وبطل إفريقيا والمغرب في المسابقة.

مجموع المشاهدات: 21980 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - خليف
الاتحاد الافريقي
على مسؤولينا المغاربة محاسبة الاتحاد الافريقي لكرة القدم ،على عدم محاسبة الجزاءر على افعالها السابقة ،او يعني ان هذا الاتحاد طرف في هذه السلوكات التي تقوم بها دولة الكابرانات امام مراى و مسمع العالم دون ردع او محاسبة او حتى عتاب في بلاغ كتابي و هذا يعني تحريض غير مباشر ضد تطور و نجاح الكرة المغربية
مقبول مرفوض
2
2023/02/17 - 12:34
2 - مجرد رأي لاغير
لاتعليق
من خلال هذا البلاغ ،يتبين بان مكونات الوداد تعرضت لمضايقات من طرف كلاب الكابرنات وعبيد ماما فرنسا عبر حجز ادوات التصوير للطاقم الصحفي لفريق الوداد وهناك مضايقات اخرى لانعلمها لكن نفهمها من خلال سياق البلاغ.ليس لهم تاريخ ولاحضارة بل فقط دويلة تقلد المغرب في كل شيء : دويلة كوبي كولي.
مقبول مرفوض
3
2023/02/17 - 01:04
3 - متتبعة
!!!!!!!
ايلا مشيتو عندهم راه ما عندكم عقل!!!!!
مقبول مرفوض
2
2023/02/17 - 01:51
4 - مروكي وافتخر
سبحان الله
دابا بغيت غير نفهم. الناس مشات لإسرائيل وكل شيء عادي او ناس مشات للجزائر ووقع الصداع والخوف والابتزاز. دابا شكون إسرائيل ديال بصح؟ حسبي الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
3
2023/02/17 - 02:08
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟