بالصورة "النجم البرازيلي "فينيسيوس" يوجه رسالة للمغاربة عقب الخسارة أمام "الأسود"

كورة عالمية

27/03/2023 13:50:00

أخبارنا المغربية

بالصورة "النجم البرازيلي "فينيسيوس" يوجه رسالة للمغاربة عقب الخسارة أمام "الأسود"

أخبارنا المغربية- عبدالاله بوسحابة

في سلوك ينم عن الروح الرياضية العالية التي يتمتع بها، وجه النجم البرازيلي "فينيسيوس جونيور"، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، رسالة شكر إلى المغاربة، عقب المقابلة الودية التي حسمها المنتخب الوطني المغربي بانتصار تاريخي على منتخب الصامبا.

وارتباطا بما جرى ذكره، نشر "فينيسيوس" صورة له عبر خاصية "الستوري" على حسابه الخاص بموقع "إنستغرام"، ضمنها رسالة مؤثرة كتبها باللغة العربية، جاء فيها: "شكرا يا المغرب"، ارفقها بعلمي المغرب والبرازيل يتوسطهما قلب أبيض.

عدد كبير من المتابعين المغاربة والعرب، أشادوا عاليا بهذا الموقف الجميل الذي عبر عنه نجم كبير من قيمة البرازيلي "فينيسيوس"، الذي يحظى بمتابعة قياسية عبر حسابه على إنستغرام، تتجاوز 32 مليون متابع، الأمر الذي سيساهم بشكل لافت في تلميع صورة وقيمة كرة القدم المغربية على الصعيد العالمي، على غرار ما حصل في مونديال قطر الأخير.

مجموع المشاهدات: 29081 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - سعيد
هؤلاء لاعبين كبار. ويعرفون قيمة الخسارة بالنسبة لهم كفريق برازيلي. اي يعرفون قيمة الخصم الاخر وقوته من خلال خسارتهم. وبالتالي يقدرونه ويحترم نه عكس هؤلاء الذين بجوارنا لا يعرفون الا السب والشتم والقدف والضرب بالحجارة سواء ربحوا او خسروا. قوم جهلة
مقبول مرفوض
4
2023/03/27 - 09:41
2 - عبدالسلام الذهبي
الكبير كبير...والكبار يلعبون مع الكبار ،وفينيسيوس لاعب كبير ويحترم الكبار ...فلاتقولو أنه من المنتخب الرديف.......
مقبول مرفوض
4
2023/03/29 - 01:26
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟