بعد سيناريو هيتشكوكي..مزراوي بطلا للدوري الألماني(فيديو)

كورة عالمية

27/05/2023 17:49:00

أخبارنا المغربية

بعد سيناريو هيتشكوكي..مزراوي بطلا للدوري الألماني(فيديو)

أخبارنا المغربية - أبوالفتوح

توج بايرن ميونخ الذي يلعب له الدولي المغربي نصير مزراوي، اليوم السبت، بلقب الدوري الألماني عقب الفوز على مضيفه كولن بهدفين لواحد في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة، وتعادل بروسيا دورتموند مع ضيفه ماينز بهدفين.

وتقدم بايرن أولا عن طريق كينغسلي كومان (دق8)، ثم تعادل أصحاب الأرض بواسطة ديجان ليوبيسيتش(دق80) من ضربة جزاء.

لكن هدف الفريق البافاري الثاني جاء عن طريق اللاعب جمال موسيالا (دق89).

ولم يأت التتويج لأن بايرن ميونخ فاز بحسب، وإنما لأن بروسيا دورتموند سقط على أرضه ووسط جماهيره في نفس التوقيت بالتعادل مع ماينز 2-2.

وعلى ملعب "سيغنال إدونا بارك"تقدم الضيوف بعد مرور ربع الساعة عن طريق أندرياس هانش أولسن، ثم لاحت أمام بروسيا دورتموند فرصة لإدراك التعادل لكن اللاعب سباستيان هالر أهدرها حين أضاع ركلة جزاء (دق19).

وبعد مرور خمس دقائق فقط تمكن ماينز من مضاعفة النتيجة (دق24) بواسطة كريم أونيسيو.

كان "أسود فستفاليا" في الشوط الثاني على موعد لملاقاة الشباك (دق69) حين سجل رفائيل غيريرو الهدف الأول، ثم جاء هدف التعادل في الوقت بدل من الضائع.

وبفوز بايرن صار رصيده 71 نقطة في صدارة المسابقة، فيما تجمد رصيد دورتموند عند نفس الرصيد لكن فارق الأهداف حسم الأمر لصالح الفريق البافاري.

يذكر أن مزراوي شارك في لقاء التتويج كرسمي إلى غاية الدقيقة 85، قبل أن يترك مكانه لمسجل الهدف جمال موسيالا.

ولعب اللاعب السابق لأجاكس أمستردام، 19 هدفا في البوندسليغا هذا الموسم، مسجلا هدفا واحدا ومقدما 4 تمريرات حاسمة، علما أنه أمضى موسما صعبا بسبب تأخر تأقلمه مع فريقه الجديد في بداية الموسم، كما غاب عدة أسابيع في منتصف الموسم، بسبب إصابته بالتهاب في غشاء القلب من مضاعفات فيروس كورونا.

لكنه كان من أبرز لاعبي البايرن في المراحل الحاسمة من الموسم، حيث لعب المباريات الأخيرة كرسمي بأداء جيد، مبرهنا للمدرب الجديد توماس توخيل أحقيته بالرسمية.

مجموع المشاهدات: 16923 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟