بالصورة.. "الركراكي" يفاجئ وفد المنتخب الموريتاني بمقر إقامته بالصخيرات

كورة عالمية

08/06/2023 12:05:00

أخبارنا المغربية

بالصورة.. "الركراكي" يفاجئ وفد المنتخب الموريتاني بمقر إقامته بالصخيرات

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر مؤكدة، أن بعثة المنتخب الموريتاني، دخلت في تربص إعدادي بالمغرب، تأهبا لمواجهة منتخب السودان، المرتقبة يوم الـ 20 من الشهر الجاري، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2024.

ووفق ذات المصادر، فقد اختارت بعثة المنتخب الموريتاني، الإقامة بفندق "لامفيتريت" بمدينة الصخيرات، أحد أجمل الفضاءات السياحية بالمغرب، مشيرة إلى أنها ستقضي به 11 يوما، مدة التربص الإعدادي الذي تخوضه بالمغرب، قبل مغادرته يوم الـ 16 من شهر يونيو الجاري.

وفي سياق متصل، أوضحت المصادر ذاتها، أن الناخب الوطني المغربي "وليد الركراكي"، خص نظيره الموريتاني "أمير عبدو"، بزيارة مجاملة، مشيرة إلى أن الإطارين المغربي والموريتاني عقدا جلسة استمرت لأزيد من نصف ساعة، تم خلالها مناقشة قضايا ذات صلة بمستقبل كرة القدم في البلدين الجارين والشقيقين.

ذات المصادر أكدت أن بعثة المنتخب الموريتاني، أشادت عاليا بظروف الإقامة بفندق "لامفتريت" بالصخيرات، وكذا جودة خدمات هذا الفضاء السياحي المميز، الذي كان ولازال قبلة خاصة لأبرز مشاهير العالم في مجالات مختلفة.

ومعلوم أن المنتخب الموريتاني، بات مطالبا بضرورة تحقيق نتيجة الفوز خلال المباراتين المقبلتين، ضد كل من السودان والغابون، إن هو أراد التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2024، أو انتظار تعثر منتخب الغابون في اللقاء القادم قبل الحسم بينهما بنواكشوط.

 

مجموع المشاهدات: 23068 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - مراقب
ضربة موجعة للكابرانات
لماذا اختاروا المغرب ياتبون يابن كذبون يادافع الرشاوي لشراء الدول ضدا في المغرب الجزائر بلد الرفاهية والخير والضيافة والطوابل والجوع اقرب لهم لكن الواقع شيء اخر ياتبون مرحبا باخواننا الموريتانيين في بلدهم وبالتوفيق
مقبول مرفوض
1
2023/06/08 - 01:25
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟