صدمة عاطفية وراء تهديد لاعب نيس الفرنسي بالانتحار

كورة عالمية

29/09/2023 20:13:00

أخبارنا المغربية ـ وكالات

صدمة عاطفية وراء تهديد لاعب نيس الفرنسي بالانتحار

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الجمعة، أن لاعب وسط نادي "نيس" أليكسيس بيكا بيكا، تم إنقاذه بواسطة رجال الإطفاء بعدما هدد بالانتحار بالقفز من جسر ماجنان الذي يرتفع 100 متر عن سطح الأرض.
وكان اللاعب الشاب البالغ من العمر 22 عاما وصل مكان الحادث وأمضى ثلاث ساعات ونصف الساعة وساقاه معلقتان في الهواء على ارتفاع 100 متر فوق واد شمال مدينة نيس.
وبعد مفاوضات طويلة مع طبيب نفسي من قوات الشرطة تم إثناء اللاعب عن الإقدام على فكرة الانتحار، والاعتناء به من قبل رجال الإطفاء، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.
وأوردت بعض وسائل الإعلام الفرنسية، أن بيكا بيكا حاول الانتحار بعد انفصاله عن صديقته، فيما قال آخرون إن الدافع وراء ذلك هو شعوره بالإحباط بسبب عدم مشاركته مع الفريق في المباريات.
وشهدت الساعات الأخيرة، حالة من القلق والتوتر داخل جدران نادي "نيس" عقب سماع الخبر، وسارع النادي بإرسال طبيب نفسي، كما حاول عدد من زملاء اللاعب بالفريق التواصل معه.
كما قام الجهاز الفني للفريق بإلغاء التدريبات المقررة صباح الجمعة، وتأجيل المؤتمر الصحفي للمدرب فرانشيسكو فاريولي واللاعب جان كلير توديبو، استعدادا لمواجهة "بريست" في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي المقرر لها الأحد.
يذكر أن بيكا بيكا انتقل إلى "نيس" صيف العام الماضي قادما من "لوكوموتيف موسكو" الروسي، ولم يشارك بعد في أي مباراة منذ بداية الموسم الجاري.

مجموع المشاهدات: 12038 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟