بالفيديو.. فنادق القوة الضاربة ترفض استقبال منتخب الرأس الأخضر والسبب صادم.. قالك باغين ينظموا الـ"كان"؟؟

كورة عالمية

13/10/2023 13:52:00

أخبارنا المغربية

بالفيديو.. فنادق القوة الضاربة ترفض استقبال منتخب الرأس الأخضر والسبب صادم.. قالك باغين ينظموا الـ"كان"؟؟

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

فجر الناقد الرياضي الجزائر "حسين جناد"، فضائح مدوية في وجه مسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مشيرا إلى أن الرئيس الجديد لـ"فاف"، أمر على إثرها السلطات العليا للبلاد بضرورة فتح تحقيق قضائي من أجل الوقوف مصير ملايير الدولارات التي اختفت في ظروف غامضة.

ومن بين جملة الفضائح المدوية  التي كشفها "جناد"، رفض كل الفنادق الجزائرية استقبال بعثة منتخب الرأس الأخضر، الذي كانت له أمس الخميس، مقابلة ودية مع منتخب الجارة الشرقية، وذلك، بسبب الديون الكبيرة المتراكمة في ذمة الـ"فاف"، حيث أشار إلى أن الرئيس الجديد "وليد صادي"، تدخل شخصيا من أجل إيجاد حل لهذا المشكل (الفضيحة).

كما تطرق "جناد" لفضيحة أخرى تتعلق بملايين الدولارات التي خصصت لاقتناء الملابس الرياضية للمنتخبات الجزائرية، قبل أن يتفاجئ رئيس الاتحادية الجديد باختفائها أيضا في ظروف غامضة، ما اضطره إلى فتح تحقيق عاجل، خلص من خلاله إلى حقائق صادمة جدا (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 34692 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - الأمير
المملكة
تماما كمااختفت محركات الطائرات قبل 5 سنوات و لم يعثر عليها أحد. دولة الكابرانات
مقبول مرفوض
6
2023/10/13 - 03:32
2 - Tazi
الفساد
لو أن الجزائريين تركوا نظرية المؤامرة ونظرية الكولسة ووضعوا أيديهم على مكامن الجرح وشخصوا الداء والعلة بالتدقيق ( ولا أظن أنهم لا يعلمون لكن ليست لهم الجرأة الكافية لقول دلك لأنهم سيجدون أنفسهم في السجن) لو تمكنوا من تحديد الداء كما قلت لسهل عليهم تبوأ أعلى المراتب في كل الميادين لكن الفساد ينخر جسد الوطن في كل المجالات وليس في كرة القدم فقط. واللي هو راجل فيهم يعلي صبعو بالحق!!!!
مقبول مرفوض
10
2023/10/13 - 04:08
3 - Hicham
الجزائر تعرقل الرأس الأخضر لأنه في صف المغرب. لهذا ولا ذاك القضية سياسية. إذن هذا هو كرم الضيافة. لاحول ولاقوة إلابالله.
مقبول مرفوض
6
2023/10/14 - 11:04
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟