ضربة قوية للمنتخب الجزائري قبيل انطلاق نهائيات كأس إفريقيا

كورة عالمية

01/01/2024 18:57:00

أخبارنا المغربية : وكالات

ضربة قوية للمنتخب الجزائري قبيل انطلاق نهائيات كأس إفريقيا

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الإثنين، أن أمين غويري، مهاجم فريق رين الفرنسي لن يشارك في بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار بداعي الإصابة.

وأوضح الاتحاد في بيان، أن الجهاز الفني وبعد استشارة الجهاز الطبي، قرر استبعاد غويري، الذي غاب عن رحلة المنتخب إلى توغو لخوض معسكر إعدادي تتخلله مباراتان وديتان أمام توغو الجمعة المقبل، ثم منتخب بوروندي في التاسع من الشهر الحالي، قبل السفر في اليوم التالي لمدينة بواكي الإيفوارية التي تستضيف مباريات المجموعة الرابعة.

ولم يذكر الاتحاد الجزائري إن كان سيتم تعويض غويري بلاعب آخر أم لا، علما بأن جمال بلماضي، المدير الفني للفريق كان اختار 26 لاعبا بينهم غويري للدفاع عن حظوظ الجزائر في “الكان”.

ويستهل المنتخب الجزائري مشوراه في البطولة بمواجهة أنغولا يوم 15 من الشهر الحالي، ثم بوركينا فاسو وموريتانيا يومي 20 و23 من ذات الشهر لحساب الجولتين الثانية والثالثة بالمجموعة الرابعة.

مجموع المشاهدات: 31589 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - Hicham ben taieb
تمهلوا
هل وصلت ايادي لقجع إلى هذا اللاعب؟ شهود عيان يؤكدون انهم شاهدوا فوزي لقجع و هو من تحت احد السيارات المرقمة بفرنسا يتربص بأرجل اللاعب الذي يشكل اكبر خطر على حظوظ المنتخب المغربي فهو قادر أي امين غويري قادر على مراوغة كافة اللاعبين المغاربة الاقل تمرسا و بلا بلا بلا بلا......
مقبول مرفوض
0
2024/01/01 - 11:52
2 - Driss
غياب اللاعب غير مهم
جمال بلماضي فريقه كما ادعى غير مرشح للفوز بالكأس .إذن لا يهمه حضور او غيابه عن التشكيلة التي اختارها.
مقبول مرفوض
0
2024/01/02 - 03:20
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟