مدرب الكونغو الديمقراطية يعِد جماهيره بتحقيق ما عجز عنه "عمروش"

كورة عالمية

19/01/2024 13:02:00

أخبارنا المغربية

مدرب الكونغو الديمقراطية يعِد جماهيره بتحقيق ما عجز عنه "عمروش"

أخبارنا المغربية- عبد المومن حاج علي

قال مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية، الفرنسي سيباستيان دوسابر، أنه سيعتمد في مواجهته القادمة ضد أسود الأطلس على استراتيجية جديدة وأكثر فعالية للفوز بالمباراتين الثانية والثالثة ضمن دور المجموعات بنهائيات كأس أمم إفريقيا المنظمة بساحل العاج.

وأكد دوسابر بأنه يطمح للفوز في مباراة يوم الأحد 21 يناير 2024، ضد نظيره المغربي، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

ووعد المدير الفني للمنتخب الكونغولي جماهير البلاد باسترجاع اللياقة والشجاعة اللازمتين للفوز بالمبارتين القادمتين، حيث قال : “في المباراة المقبلة أمام المنتخب المغربي سوف نسترجع إمكانياتنا، وسنكون شجعان كما كنا أمام زامبيا، هدفنا هو الفوز في المباراتين المقبلتين للعبور للدور المقبل آمل أن يكون مهاجمونا أكثر فعالية”.

وأضاف؛ “يؤسفني أن مهاجمي منتخبنا لم يتمكنوا من التسجيل أكثر من مرة مع كل الفرص التي أتيحت لنا، اتسمنا بالشجاعة والمغامرة، وقدمنا كرة قدم جميلة، ولكن نتأسف على كل الفرص الضائعة”.

يذكر أن الناخب الوطني وليد الركراكي، عبر عن تخوفه من المباراة القادمة ضد منتخب الكونغو الديمقراطية، حيث قال: “ربما هاته المباراة تخيفنا أكثر، ولن نكون بعيدين ربما عن الإجهاد البدني، علينا أن نحسن إدارة المباراة كمنتخب كبير، نتحدث عن الأوقات الكبرى والصغرى وسنتصرف حسب ذلك”.

 

مجموع المشاهدات: 17983 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - مصطفى ولاد عروب
سير سير سيرو
هو فقط يتمنى و يمني النفس بالفوز على أسود إفريقيا المنتخب المغربي عمروش أيضا من قبله قال لن يخفينا المنتخب المغربي و مستعدون للفوز لكن المنتخب المغربي سحقه بشكل غير منتظر و متوافق للحقيقة نتمنى دك شباك الكونغو الديمقراطية ب 3 أهداف ليكون عبرة لمن يتطاول على الأسياد
مقبول مرفوض
3
2024/01/19 - 02:21
2 - احمد
الكونكو لن تقدر على هزم المغرب
المدرب الكونغولي سيقصى على يد رفقاء زياش بكل سهولة
مقبول مرفوض
3
2024/01/19 - 05:42
3 - شعيب
كل شئ ممكن
تصريح المدرب الكونكولي يبقى تصريح على وراق لكن أرض الميدان هيا من تحدث هناك 90 دقيقة وكل شئممكن من يلعب جيدا يفوز أتمنى التوفيق للجميع و حظ أوفار لمنتخب بلادي الحبيب بلفوز بلقب الغالي الذي غاب عنا منذ أعوام طويلة
مقبول مرفوض
1
2024/01/19 - 11:53
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟