كأس إفريقيا..الرأس الأخضر أول المتأهلين إلى دور الثمن(فيديو)

كورة عالمية

19/01/2024 17:48:00

أخبارنا المغربية ـ وكالات

كأس إفريقيا..الرأس الأخضر أول المتأهلين إلى دور الثمن(فيديو)

بات منتخب الرأس الأخضر أول المتأهلين إلى دور ال16 لكأس إفريقيا للأمم لكرة القدم (كوت ديفوار 2023)، عقب تحقيقه فوزه الثاني على التوالي في دور المجموعات، والذي جاء على حساب نظيره الموزمبيقي (3-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب فيليكس هوفويت بواني بأبيدجان، برسم الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.

وسجل أهداف منتخب الرأس الأخضر كل من تياغو مانويل بيبي (د 32)، وريان مينديز (د 51) وكيفين بينا (د 69)، ليعزز تصدره للمجموعة الثانية برصيد ست نقاط، متقدما على المنتخب المصري بنقطتين، والذي كان قد تعادل، أمس الخميس، عن المجموعة ذاتها، مع نظيره الغاني، الذي يتذيل التريب إلى جانب منتخب الموزمبيق (نقطة واحدة لكل منهما).

ويتواصل برنامج منافسات النسخة الـ 34 من نهائيات كأس إفريقيا للأمم، مساء اليوم، بإجراء مباراتين عن المجموعة الثالثة، بين السنغال والكاميرون، وغينيا وغامبيا.

يشار إلى أن النسخة الحالية من كأس إفريقيا للأمم تعرف مشاركة 24 منتخبا موزعة على ست مجموعات. وستتأهل إلى مرحلة خروج المغلوب المنتخبات التي تحتل المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

مجموع المشاهدات: 3853 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟