حظوظ الجزائر "تتعقد" بعد فوز مثير للمنتخب الأنغولي أمام موريتانيا (فيديو)

كورة عالمية

20/01/2024 20:14:00

أخبارنا المغربية

حظوظ الجزائر "تتعقد" بعد فوز مثير للمنتخب الأنغولي أمام موريتانيا (فيديو)

أخبارنا المغربية ــ الرباط

فاز المنتخب الأنغولي على نظيره الموريتاني (3-2)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية ملعب السلام ببواكي، برسم الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للنسخة الـ 34 من نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، التي تستضيفها كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير المقبل.

وسجل أهداف المنتخب الأنغولي كل من غيلسون دالا (د 30، 50) وسيباستياو جيلبرتو (د53)، فيما وقع هدفي المنتخب الموريتاني كل من بونا عمر (د 43)، وأبو بكاري كويتا (د 58).

وعقب هذه الجولة، يتصدر منتخب أنغولا المجموعة الرابعة بـ 4 نقاط، مناصفة مع منتخب بوركينا فاسو، ثم منتخب الجزائر في المركز الثالث بنقطتين، فموريتانيا في المركز الأخير بصفر نقطة.

ويتواصل برنامج منافسات النسخة الـ 34 من نهائيات كأس أمم إفريقيا، اليوم السبت، بإجراء مباراة عن المجموعة الخامسة بين منتخبي تونس ومالي.

يشار إلى أن النسخة الحالية من كأس أمم إفريقيا تشهد مشاركة 24 منتخبا موزعة على ست مجموعات. وستتأهل إلى مرحلة خروج المغلوب المنتخبات التي تحتل المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

 

مجموع المشاهدات: 28758 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - نصرالله حسن
أتمنى لي منتخبات عربية توفيق ونصر عندما كنا نسجل أهداف على افارقة في .٨٠و٩٠ أصبح الآن صحب نصر على افارقة ونلقى صعوبات في تسجيل لقد تطورت كرة القدم
مقبول مرفوض
0
2024/01/21 - 10:46
2 - Houari ben Abderrahman
الجزائر ستتاهل الى الدور القادم
اظن ان نتيجة التعادل جد جد ايجابيه بالنسبة لمنتخب الجزائر باعتبار أن خصمه الاخير موريتانيا سيمكنه من الفوز سواء عن طريق التفاهمات او فوق رقعة الميدان لان فريق موريتانيا ليس بذلك الفريق الذي يمكن أن يخلق المفاجأة نظرا لعدم تجربته
مقبول مرفوض
0
2024/01/21 - 10:49
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟