في مباراة مثيرة.. مصر تحجز بصعوبة بطاقة التأهل لدور الثمن بعد تعادلها مع الرأس الأخضر المتصدر

كورة عالمية

22/01/2024 23:11:00

أخبارنا المغربية

في مباراة مثيرة.. مصر تحجز بصعوبة بطاقة التأهل لدور الثمن بعد تعادلها مع الرأس الأخضر المتصدر

حقق المنتخب المصري تأهلا صعب لدور ثمن النهائي، كوصيف لمتصدر المجموعة، الرأس الأخضر، بعد التعادل مع هذا الأخير بهدفين في كل شبكة، في مباراة مثيرة للغاية، ضمن المرحلة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 توتال إنيرجيز.

ودخل منتخب مصر المواجهة برغبة الفوز لحسم الوصافة وتجنب الدخول في الحسابات المعقدة خاصة وأنّ منتخب الرأس الأخضر كان قد ضمن الصدارة مسبقاً.

وضغط الفراعنة على مرمى الرأس الأخضر وكادوا يفتتحون التسجيل في أكثر من مناسبة لكن هدف السبق أتى من جيلسون بعد كرة حائرة في منطقة جزاء محمد الشناوي بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وأشرك البرتغالي روي فيتوريا مدرب مصر كلّ من تريزيغيه ومحمد فتحي مع انطلاقة الشوط الثاني تحت أنظار محمد صلاح المصاب والذي أثير الكثير من الجدل بشأن مكان إكمال علاجه.

ونجح تريزيغيه في إدراك التعادل سريعاً مع الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني ليصبح منتخب بلاده على بعد هدف من التأهل.

وسنحت عدة فرص لمصر أبرزها لمصطفى محمد مع الدقيقة الخامسة والثمانين لكن النتيجة بقيت على حالها حتى الوقت بدل الضائع.

وجاء هدف مصطفى محمد ليضع مصر في الوصافة بعيداً عن نتيجة المباراة الأخرى 90+3 لكن تيكسيرا أدرك التعادل في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع لتستفيد مصر من تعادل موزمبيق المثير أمام غانا.

ورفعت مصر رصيدها إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني خلف الرأس الأخضر (7 نقاط) وأمام غانا الثالثة (نقطتان) بعد تعادلها 2-2 مع موزمبيق التي ودعت المسابقة بنقطتين في المركز الأخير.

مجموع المشاهدات: 5969 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟