الاتحاد الأردني يكشف عن موقفه من إمكانية رحيل عموتة

كورة عالمية

12/02/2024 14:45:00

أخبارنا المغربية

الاتحاد الأردني يكشف عن موقفه من إمكانية رحيل عموتة

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

كشف الاتحاد الأردني لكرة القدم عن مصير المدرب المغربي الحسين عموتة، بعد تصريحات هذا الأخير التي لمح فيها إلى إمكانية رحيله عن منتخب النشامى. 

وقال نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم مروان جمعة، في تصريحات لقناة المملكة: "لدينا عقد واضح مع المدرب عموتة، وبإذن الله سنستمر سويا، في إكمال المسيرة". 

وأردف: "نحن نعمل كمنظومة متكاملة، والمدرب عموتة لعب دورا واضحا وكبيرا وله تأثير على اللاعبين، لكن نحن لدينا مواهب عظيمة في المنتخب وجميعهم قدموا أداء كبيرا". 

وتابع المسؤول الأردني: "فريقنا متكامل ويلعب كرة القدم حديثة، ونحن سنبني على هذا الإنجاز، يجب ألا نقف عند هذا الحد، وهذه مسؤوليتنا كاتحاد". 

وزاد قائلا: "كسبنا احترام الجميع، ولدينا المقدرة على المنافسة في جميع البطولات، وهذا المنتخب يستحق الدعم لأنه أفرح كل الأردنيين".

وكان عموتة، قد أكد أول أمس السبت، في أول خروج له بعد الإخفاق رفقة المنتخب الأردني في الفوز بكأس أمم آسيا، أمام المنتخب القطري، أنه سيعود إلى المغرب سواء تحدد مستقبله في الاستمرار أو الانفصال عن "النشامى".

وقال عموتة في حديثه عن مستقبله مع المنتخب الأردني: “في الوقت الحالي، سأذهب للمغرب، وبعدها سأجلس مع الاتحاد الأردني لتحديد مستقبلي، سواء بالبقاء أو الرحيل”.

وأضاف : “ إلى غاية هذه اللحظة، أنا مدرب لمنتخب الأردن، لكنني أرتبط بظروف عائلية في الوقت الحالي تستوجب السفر للمغرب”.

وتابع الإطار الوطني: “أتمنى من اللاعبين يحافظوا على نفس المستوى، لأن هناك تحديات قوية يأتي على رأسها التأهل لنهائي كأس العالم 2026”.

مجموع المشاهدات: 27234 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - مانتو
الخير فيما اختاره الله
انجاز حسن جدا.......لا عليك الرؤية لابد تتوضح.....والله المعين
مقبول مرفوض
1
2024/02/14 - 08:18
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟