"خاوة خاوة ديال بصح".. تدوينة عرفان من مدرب الكوت ديفوار للمنتخب المغربي

كورة عالمية

13/02/2024 10:00:00

أخبارنا المغربية

"خاوة خاوة ديال بصح".. تدوينة عرفان من مدرب الكوت ديفوار للمنتخب المغربي

أخبارنا المغربية - محمد الميموني

يبدو أن الحسنة الوحيدة التي جناها المنتخب المغربي من مشاركته في كأس الأمم الإفريقية، التي أُسدِل الستار عليها يوم أمس بأبيدجان، هي تقوية روابط الأخوة والصداقة بين الشعبين المغربي والإيفواري.

فبعد رفع العلم المغربي من طرف اللاعبين خلال احتفالات الفيلة بتتويجهم باللقب القاري، وعرض الراية الوطنية في الشاشة العملاقة للملعب، جاء الدور على مدرب الكوت ديفوار، والذي سارع إلى نشر تدوينة عرفان على حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال إيميرس فايي في تدوينته: "أهدي هذا اللقب إلى المنتخب المغربي"، وأرفقها بالعلم المغربي وشعار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وهي التدوينة التي حازت على أكثر من 11 ألف إعجاب.

للإشارة فإن المنتخب الإيفواري كان شبه مقصي من دور المجموعات، وكان يعول على هزم المنتخب المغربي لنظيره الزامبي لتحقيق معجزة التأهل، وهو ما تحقق بفضل الروح الرياضية التي تمتعت بها النخبة المغربية، والتي كانت قد ضمنت التأهل حتى وإن خسرت اللقاء.

مجموع المشاهدات: 20304 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - عبدو كندا
حتى لا نقصوا…
حتى لا تقصوا كثيرا على المنتخب الوطني فانه من كان وراء رفع العلم الوطني من طرف الفيلة هو المنتخب الوطني : فهذا بقى في حد ذاته نجاحًا فشكرا لافراد المنتخب
مقبول مرفوض
27
2024/02/13 - 11:35
2 - Ali
نعم خاوة خاوة ديال بالصح و ليس خاوة خاوة ديال العبث و الخبث و الغباء و قلة النفس.
مقبول مرفوض
18
2024/02/13 - 12:23
3 - طاوطاو
الدبلوماسية الناعمة ليست سياسة فقط بل هي لعبة السياسة وقد عرف لقجع كيف يلعبها صحيح لم يكن الفريق الوطني في مستوى التطلع لكن الحمد الله فرض كفاية الي حضر تيقضي بل بالعكس نحضر ونحن غياب رب اخ لن تلده لك امك احسن من الهكيون الماكرين الجميل
مقبول مرفوض
2
2024/02/13 - 02:00
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟