المغربي "بنعطية" يثير ضجة كبرى في "فرنسا" بسبب تصريحات قاسية أغضبت رابطة اللاعبين المحترفين

كورة عالمية

20/02/2024 10:10:00

أخبارنا المغربية

المغربي "بنعطية" يثير ضجة كبرى في "فرنسا" بسبب تصريحات قاسية أغضبت رابطة اللاعبين المحترفين

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أصدرت رابطة اللاعبين المحترفين بفرنسا، أمس الاثنين، بلاغا شديد اللهجة، انتقدت من خلاله تصريحات الدولي المغربي السابق "مهدي بنعطية"، المستشار الرياضي لنادي أولمبيك مارسيليا، التي استهدف من خلالها لاعب فريقه "جوناثان كلوس".

وارتباطا بالموضوع، أدانت الرابطة الفرنسية استهداف مدافع مارسيليا "كلوس"، بتصريحات خص بها "بنعطية" قناة "كنال بلوس"، مؤكدة أن الأخير أساء بشكل كبير لمسيرة وسمعة مدافع النادي سالف الذكر.

في ذات السياق، شددت الرابطة الفرنسية عبر بلاغها على أن "بنعطية" تجاوز كل الخطوط الحمراء، بعد أن هاجم المدافع الدولي "جوناثان كلاس"من خلال تصريحات صحفية، مشيرة إلى أن مثل هذه المضايقات، قد تعرض حياة أي لاعب للخطر.

كما أشار البلاغ إلى أن مثل هذه المضايقات التي استنكرها الاتحاد الوطني لكرة القدم، بلغت حد تقديم شكوى ضد شخص مجهول خلال الشهر المنصرم، مؤكدة أن جميع مكونات نادي مارسيليا عليها تحمل المسؤولية كاملة وليس فردا واحدا فقط.

يشار إلى أن "بنعطية" كان قد أكد في تصريح لقناة "كنال بلوس"، أن "كلوس"، مدافع فريقه مارسيليا، تظاهر بالإصابة خلال مقابلة موناكو التي انتهت بالتعادل 2-2، من أجل مغادرة الملعب في وقت كان الفريق في حاجة ماسة إلى كل لاعبيه.

كما انتقد "بنعطية" الذي يشغل منصب مستشار نادي مارسيليا، اللاعب سالف الذكر، واصفا إياه بغير المنضبط، قبل أن يؤكد أنه سيكون في طليعة المغادرين للفريق مع نهاية الموسم الحالي.

مجموع المشاهدات: 17878 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - سعيد
لعفو
وبدورنا نحن المغاربة نرجوا منه أن يبتعد عن منتخبنا و لاعبيه و.........
مقبول مرفوض
2
2024/02/20 - 10:30
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟