مسؤول بالكاف يعيد الجدل بشأن موعد تنظيم "كان" المغرب

كورة عالمية

24/02/2024 21:42:00

أخبارنا المغربية

مسؤول بالكاف يعيد الجدل بشأن موعد تنظيم "كان" المغرب

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي

أعاد الكونغولي فيرون موسينغو أومبا، الأمين العام للكاف، الجدل بخصوص موعد تنظيم كأس أفريقيا 2025 بالمغرب. 

وقال موسينغو في تصريحات نشرها الصحفي الكيني إيريك نجيرو، عبر حسابه بمنصة "X": "شخصيا لا أعرف بعد التواريخ التي ستلعب خلالها الدورة، وكل ما تم نشره ليس له علاقة بالتواريخ الرسمية التي لم تحدد بعد".

وتابع في التصريحات التي نقلها موقع "وين وين": "قريبا سيقوم الاتحاد الأفريقي بإجراء مناقشات دقيقة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والجامعة الملكية المغربية، وكذلك رابطة الأندية الأوروبية، من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي، وإيجاد موعد مناسب للعب كأس أمم أفريقيا 2025". 

وأضاف: "كما تعلمون أنه في صيف 2025 ستقام أول نسخة من بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد"، مضيفا: "لذلك سيتعين علينا إيجاد حل يناسب الجميع قبل اتخاذ أي خطوة، وسوف نركز في مناقشاتنا على اللاعبين الذين يعتبرون المحور الرئيسي في النقطة".

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت كان قد كشفت في بلاغ رسمي على هامش تجديد الثقة في المدرب وليد الركراكي، بأن موعد كان 2025 سيكون في فصل الصيف، حيث سيتم توفير كل الوسائل لأسود الأطلس من أجل تحقيق النجاح، كما تحدثت تقارير إخبارية مؤخرا عن وجود اتفاق مبدئي من أجل إقامة البطولة مابين شهري يوليوز وغشت من العام المقبل.

مجموع المشاهدات: 16453 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - امير
الداه
اين الجدل هنا، الاتفاق الذي تم إعلانه قبل كلام هذا المسؤول كان اتفاقا مبدئيا يعني ليس نهائي وهذا ما اشار اليه في انتظار الاتفاق النهائي.اذن ليس هناك تناقض حتى يكون الجدل.
مقبول مرفوض
-1
2024/02/24 - 11:11
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟