جاهم نيشان.. تصريح "عدلي" نجم الميلان يثير ضجة كبرى في الجزائر (فيديو)

كورة عالمية

08/03/2024 11:34:00

أخبارنا المغربية

جاهم نيشان.. تصريح "عدلي" نجم الميلان يثير ضجة كبرى في الجزائر (فيديو)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تلقت الجماهير الجزائرية صدمة كبيرة، بعد أن وضع لاعب الميلان، "ياسين عدلي"، حدا لكل الشائعات السابقة التي قربته من الانضمام إلى "الخضر"، حيث أكد بالصوت والصورة، أنه يطمح للعب على مستوى أعلى، وهنا كان يقصد منتخب فرنسا، البلد الذي ولد وترعرع فيه، في إشارة واضحة منه إلى أن تمثيل الجزائر لا يرقى إلى طموحاته الكروية.

جاء ذلك في أعقاب الندوة الصحفية التي سبقت مقابلة فريقه"ميلان" الإيطالي ضد "سلافيا براغ" التشيكي، ضمن مسابقة الدوري الأوروبي، التي حرت أول أمس الأربعاء، حيث قال بالحرف: "هل اختيار الجزائر أم فرنسا؟ كلاعب كرة قدم، هدفي اللعب في المستوى العالي مع المنتخب الفرنسي"، قبل أن يتابع قائلا: "سأشرح السبب لاحقاً، الآن ليس الوقت المناسب".

وشدد "عدلي"، ذو الأصول الجزائرية، على أن طموحه كبير في أن ينضم لمنتخب "الديكة" الذي تنتظره استحقاقات دولية هامة، لعل أبرزها كأس أوروبا للأمم المرتقبة صيف هذه السنة في ألمانيا، الأمر الذي جعل الجماهير الجزائرية تثور في وجهه وتستهدفه بحملة مسعورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سيما أنها علقت آمالا كبيرة عليه من اجل تدعيم صفوف منتخب بلده الأم.

قصة "ياسين عدلي"، بحسب عدد من المتابعين، تلخص ما ينتظر منتخب "الخضر" خلال قادم السنوات، في إشارة إلى أن أبناء المهجر سيرفضون مستقبلا تمثيل "الجزائر"، سيما بعد أن تابعوا الاعتداءات والهجوم العنيف الذي طال لاعبي المنتخب في أعقاب إقصائهم من "كان" ساحل العاجل الأخير، إلى جانب ما تعرض له المدرب "جمال بلماضي"، رغم كل ما قدمه لكرة القدم الجزائرية، ما يعني أن أبناء المهجر سيدخلون مرحلة من القطيعة مع وطنهم الأم.

 

مجموع المشاهدات: 24877 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - X
عجبا
ماذا سيعطيه منتخب متخلف لدولة متخلفة ولو لم يستدعى لاي فريق كان.
مقبول مرفوض
-1
2024/03/08 - 10:49
2 - ناصر
لا علاقة
وأين العجب مثل كثير من المغاربة رفضوا اللعب للمغرب
مقبول مرفوض
1
2024/03/08 - 11:50
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟