هذا ما قررته إدارة فريق اتحاد العاصمة الجزائري بخصوص مواجهة العودة ضد نهضة بركان

كورة عالمية

25/04/2024 14:28:00

أخبارنا المغربية

هذا ما قررته إدارة فريق اتحاد العاصمة الجزائري بخصوص مواجهة العودة ضد نهضة بركان

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أفادت يومية "الخبر" الجزائرية أن فريق اتحاد العاصمة، سيتوجه إلى المغرب عبر رحلة جوية مباشرة، موضحة أنه سيتمسك بموقفه الذي ألغيت بموجبه مقابلة الذهاب برسم نصف نهائي كأس الـ"كاف".

وشددت الصحيفة الجزائرية على أن فريق اتحاد العاصمة "لن يلعب" مقابلة العودة ببركان في حالة إصرار ارتداء لاعبي الفريق المغربي على ارتداء أقمصته المرصعة بالخريطة الرسمية للمملكة الشريفة، مشيرة إلى أن اتحادية "وليد صادي"، باشرت إجراءاتها الإدارية من أجل تقديم شكوى لدى المحكمة الرياضية الدولية "طاس" بلوزان.

وسيصل إتحاد العاصمة الجزائري إلى مطار وجدة أنكاد يوم غد الجمعة على متن طائرة تابعة للخطوط المصرية، وسيقيم بأحد الفنادق المصنفة بمدينة السعيدية.

مجموع المشاهدات: 31463 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (19 تعليق)

1 - Lhoucine.ahd @gmail.com
تعلق
علاش هو جايين العبوا الكرة ولا جايين افرضو علينا اشنو نلبسو
مقبول مرفوض
33
2024/04/25 - 02:35
2 - مغربي
المغاربة
نحن المغاربة نرحب بالضيوف و نكرمهم و لا نعتدي أو نحتقرهم من جاء إلى بلدنا نقسم معه لقمتنا حتى و لو كان هذا الوافد الكرعلي لأننا تربينا على إكرام الضيف و ان كنا سناعملهم بمثل ما ما عملوا اخوننا و ابناءنا معاملة الخبث و الحقد سنفرض عليهم دخول بلدنا عراة حفاة لكن لا ثم لا نحن المغاربة أهل الخير و الكرم و التسامح و التعايش و هذا ليس خوفا او ضعفا بل تربية أبناء المملكة المغربية الشريفة
مقبول مرفوض
4
2024/04/25 - 02:45
3 - محمد
تعقيد الكابرانات
يجب وضع خريطة المغرب على درج السلم الذي ينزل منه الفريق الجزائري، وأتمنى عندما يرى العدو خريطة بلدنا أن يظل عالقا في الطائرة ويرجع من حيث أتى. عاش الملك الله الوطن الملك
مقبول مرفوض
34
2024/04/25 - 03:16
4 - خليف
الى مسؤولي فريق اتحاد العاصمة
اخبروا مسؤولي فريق اتحاد العاصمة لدولة الكابرانات الجزاءري ان نهضة بركان لم و لن تقبل اي شرط مقابل اللعب في المقابلة المبرمجة سلفا من طرف الكاف ،و سيحضر الفريق الى الملعب بقميصه الرسمي المعترف به في الكاف استعدادا للمواجهة و عندها لكل حادث حديث ( لم لن نقبل نحن كمغاربة ان يتدخل احدا في شؤوننا الداخلية و الخارجية و مستعدون لكل الاحتمالات
مقبول مرفوض
17
2024/04/25 - 03:21
5 - وطني
اتحاد العاصمة الجزائري والنهضة البركانية ليوم 2024/04/28
تروج اخبار بان اتحاد عصاة الجزاءر لكرة القدم سيحل بالملعب البركاني في الوقت المعلوم لكن يشترط ان لا يلعب المبارة مع فريق ابركان بالقميص المحجوز بمطار الجزاءر لانه يحمل خريطة المملكة مرصعةوكاملة مكمولة وعليه نناشد الجمهور المشجع المغربي عامةوالبركاني خاصة بهزم شباك الخصم بشعار سير سر سير سيييير سير بلمههال وتحياتي العالية والغالية والغالبة للجميع داخل وخارج الوطن
مقبول مرفوض
12
2024/04/25 - 03:27
6 - مغربي3
خريطة المغرب الكاملة
يودون الحضور للعب مقابلة بشروطهم فليتاكدو ان بركان ستلعب باقمصة فيها خريطة المغرب من طنجة للكويرة كما يكون في علم الكبرانات ان الصحراء مغربية وخريطة المغرب ليست فيها وهران او تلمسان او اي شبر من اراضي الكبرانات فليدهبوا الى الجحيم
مقبول مرفوض
16
2024/04/25 - 03:35
7 - عبد اللطيف
خريطة المغرب
اقترح ان تتزين مدينة السعيدية والشوارع التي سيمر منها الفريق الجزأيري بخريطة المغرب التي تزينت بها اقمصة الفريق البركاني
مقبول مرفوض
22
2024/04/25 - 03:42
8 - علي
عنتريات الحكام الجزائريين
يوما بعد يوم تنكشف وجوه الحكام الجزائريين و يتعرف عليها كل العالم و يكتشف الشعب الجزائري إلى أين يذهب بهم حكامهم و يكتشف العالم مع من حشرنا الله في الجوار.
مقبول مرفوض
11
2024/04/25 - 03:45
9 - عبدو كندا
خريطة المغرب
على ادارة ومستخدمي الفندق ارتداء ملابس عليها خريطة المغرب وكذلك داخل غرف النوم وجميع جنبات الفندق
مقبول مرفوض
17
2024/04/25 - 03:54
10 - ابو يوسف
كفى الله المؤمنين شر القتال
إذا رفض فريق اتحاد الجزائر خوض اللقاء مع فريق نهضة بركان تحت طائلة مايراه هو وحده ومسؤوليه مبررا والذي رفضته الكاف الافريقيةوانتصرت لنادي نهضة بركان،فلا يهمنا أمره ومستقبله الكروي ،مايهمناهو الانتصار اولا لوحدتنا الترابية المغربية وقيمنا الوطنية وتأهل فريق نهضة بركان للنهائي والفوز بالكأس الأفريقيةونقول له كفانا الله شر اللعب معه
مقبول مرفوض
12
2024/04/25 - 04:02
11 - محمد
مرحبا بكم في المملكة المغربية من طنجة إلى الگويرة
ستجدون الشعب المغربي مرتديا أقمصة مرصعة بخريطة المغرب من طنجة إلى الگويرة، فهذا ما نؤمن به وندافع عنه جميعنا.
مقبول مرفوض
18
2024/04/25 - 04:24
12 - Meq said
الماء والشطابة
يقول المثل، اولا عبد الواحد كاع واحد، كان لهم وجه ببلادهم وغادي يجيو بوجه اخر تحت غطاء خاوة،خاوة. نخيوهم،الماء والشطابة، يكفي ما راهم فيه.المروك،لقجع، نوض فيهم لوجع،كراغلة السوء،لاثقة فيهم.
مقبول مرفوض
1
2024/04/25 - 06:56
13 - مغربي
لا حول و لا قوة إلا بالله
خريطة المغرب التي على قمصان الفريق البركاني غير مكتملة لأنه ينقصها الصحراء الشرقية.
مقبول مرفوض
2
2024/04/25 - 07:08
14 - مراقب
الدل
غير اجيو مرحبا بكم راه نهضة بركان ستلبس قميص القبايل
مقبول مرفوض
3
2024/04/25 - 07:24
15 - آيت إيدير بوعلام
باطلكم لن يطول يا متصهينين.
يا السي Lhoucine.ahd @gmail.com أنت معلق وإلا عارضة أزياء ؟؟؟ أنصحك تلبس القفطان... تدني فكري وإفلاس ما بعده إفلاس ... الخريطة الرسمية للمغرب لدى الأمانة العامة للأمم المتحدة لا تلتهم الصحراء الغربية ... ابحثوا بموقع الأمم المتحدة يا منافقين جهلاء.
مقبول مرفوض
-6
2024/04/25 - 08:11
16 - Jamal
الكبرانات
يجب على الجمهور البركاني والمغربي ان يدخلو الملعب بالقميص البركاني وبه الراية المغربية حتى يعلم الكبرانات ان الشعب المغربي لا يساوم على ارضيه
مقبول مرفوض
2
2024/04/25 - 09:01
17 - BenAli
جاي تلعب او لا تفرض رأيك الخاوي. نهضة بركان لم تلعب في الذهاب بقميص بذون خريطة المملكة المغربية و كيف يقبل ان يلعب في بركان بقميص دون القميص الرسمي. بقليل من الذكاء يمكنكم ان تفهموا أن هذا الامر مستحيل و لو كانت المقابلة فوق القمر. و لكل من يقول أن الصحراء ليست مغربية بلاش يقول خاوة خاوة ....لغميق مواكلش.
مقبول مرفوض
3
2024/04/25 - 10:57
18 - خالد
مغربفوبيا
يجب رسم خريطة عملاقة للمملكة على الجبال المحادية للحدود قرب السعيدية.
مقبول مرفوض
0
2024/04/26 - 01:10
19 - ابو حمزة
مغربي شريف يحب وطنه وملكه حتى النخاع
مرحبا باتحاد العاصمة في بلده التاني ان جاء بقلب صافي وعاءلي ولو ان عندي أمثلة في افراد عائلتي كانوا ياتون عندما فتحت الحدود ونفرح بقدومهم لكن ليس فيهم الخير ياكلون ويشربون ويسبون .الحقد في دمهم وعظامهم مدفون لا يحبون كل ماهو مغربي سبحان الله وان كانوا من الطبقة المثقفة ومن عائلتنا الله يعفو عليهم و يهديهم .لم أرى في حياتي مثل هذا القوم المجنون.ديما مغرب.
مقبول مرفوض
0
2024/04/26 - 07:39
المجموع: 19 | عرض: 1 - 19

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟