"هذيان" رئيس الاتحاد الجزائري يقوده إلى سويسرا في خطوة خاسرة جديدة

كورة عالمية

26/04/2024 15:47:00

أخبارنا المغربية

"هذيان" رئيس الاتحاد الجزائري يقوده إلى سويسرا في خطوة خاسرة جديدة

أخبارنا المغربية ـــ أبو الفتوح

يواصل رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي، هذيانه وتحركاته المثيرة للسخرية، التي يهدف من خلالها تغليط الرأي العام المحلي، بشأن حقيقة قضية مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان، برسم نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية. 

وفي هذا الصدد، كشفت تقارير إعلامية جزائرية، أن رئيس "الفاف"، سافر رفقة نذير بوزناد الأمين العام للاتحاد، أمس الخميس، إلى سويسرا من أجل الاجتماع مع ثلاثة محامين من جنسيات أوروبية مختلفة، بهدف تحرير عريضة قانونية ضد "الكاف"،بسبب ما اعتبروه خرقا للقوانين والمواثيق الرياضية، وفق زعمهم، علما أن الأمر يتعلق بخريطة دولة أخرى لا تمس السيادة الجزائرية في شيء. 

وكانت "الكاف"، قد قررت منتصف الأسبوع الحالي، اعتبار اتحاد العاصمة الجزائري منهزما، في مباراة  الذهاب أمام نهضة بركان، بنتيجة (3-0) بسبب مصادرة السلطات الجزائرية أقمصة الفريق المغربي لتضمنها خريطة المملكة كاملة، علما أن الأقمصة المذكورة مصادق عليها منذ سنة 2022 من قبل الجهاز الوصي على الكرة الإفريقية. 

وأوضح التلفزيون الجزائري، اليوم الجمعة، أن رئيس "الفاف"، أودع ملف اتحاد العاصمة في قضية مباراة نهضة بركان، لدى محكمة التحكيم الرياضي "الطاس".

ويرتقب أن يحل النادي الجزائري، اليوم الجمعة، بمطار وجدة أنكاد،  في رحلة مباشرة عبر طائرة مصرية، في خطوة لتفادي عقوبات إضافية على المنتخب الجزائري والنوادي المحلية. 

وكان مسؤولو الفريق الجزائري، قد أكدوا في تصريحات سابقة، عدم خوض مباراة الإياب ضد نهضة بركان، الأحد المقبل، في حال دخول الفريق المغربي بأقمصة خريطة المملكة، وهو مايعني أننا سنكون أمام انسحاب جديد للطرف الجزائري وتأهل بدون عناء لممثل الكرة الوطنية  إلى نهائي كأس "الكاف". 

مجموع المشاهدات: 20308 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (12 تعليق)

1 - محمد أيوب
عادي جدا
عادي جدا: ان يتوجه هذا المسؤول الجزائري الى المحكمة الرياضية فهو أمر عادي جدا ومن حقه ذلك لأن الحقد الدفين على كل ما هو مغربي يسكن حكام جارنا الشرقي بحيث لا يتركون أية فرصة الا واعلموا بوضوح شديد عداؤهم المطلق لبلدنا...لا افهم في قانون الكرة،ولكن من خلال متابعتي لما حدث فان قميص بركان معتمد من طرف الكاف وقد لعب به مقابلات عدة سابقا...
مقبول مرفوض
3
2024/04/26 - 04:28
2 - خالد بوعام
الجزائر ذاهبة إلى الطاس من أجل التفاوض
نعم الجزائر ستذهب إلى الطاس ليس من اجل إلغاء النتيجة و لكن لتطلب منهم التدخل من أجل مفاوضات جادة و مسؤولة عن من هو المالك الحقيقي لاتاي الدحميس و هو بدوره سوف لن نتنازل عنه
مقبول مرفوض
3
2024/04/26 - 04:30
3 - مراقب
تضييع الوقت في قضية محسومة
السوبر مان ديال الكابرانات والله واخا تلاقا مع الجن الحق يبقى حق والظالم يبقى ظالم تبهديلا او شوها اما العالم وتخدير المجتمع الجزائري وتضليله رغم الخسائر الكبيرة التي تكبدها فريق العاصمة
مقبول مرفوض
6
2024/04/26 - 04:36
4 - المير علي
1 زاءد 1 تساوي في الجزاءر 10 في عقل واحد
غريب امر هاءلاء البشر كيف يفكرون ويحللون ويتدخلون في امور لا تعنيهم بثاثا فهذه السلالة لو اجتمع الجن والانس على ان يقنعونهم فلا يزيدون الا تعنتا أنا من وجدة وعاشرتهم كثيرا انهم يتشابهون وليس لهم صديق. مايعقلوش اعليك اصحاب مصلحة فقط
مقبول مرفوض
8
2024/04/26 - 04:41
5 - خالد
النصر للمملكة المغربية الشريفة
حفظ الله أمير المؤمنين بما يحفظ به الذكر الحكيم ورعاه وشفاه ونصره. والعز المغاربة الأحرار من طنجة إلى الكويرة
مقبول مرفوض
3
2024/04/26 - 05:05
6 - امير ب
الداه
هكذا المسكين وراءه العصى الغليضة للعسكر دون ان يدري حتى اين هو ذاهب،المهم ان يوهم الشعب الجزائري المغبون انه فرعون افريقيا بالنيف والخسارة. هكذا حكام العسكر يسخرون كل شيء من اجل البحث عن هوية دحرها الاستعمار.تخيلوا يكذبون في كل شيء وكانت اخر كذبة في الساعات الأخيرة ان الرجل ذاهب لوضع ملف بالطاس،بينما العالم كله يعرف ان هذه المحكمة لايمكن ان تقبل اي طعن الا بعد استنفاذ كل إجراءت الكاف ،هذه الاخير لم تعقد بعد لجنة الانضباط لاصدار عقوبات جديدة؟؟؟ والعالم ايضا يعرف ان القضية خاسرة مهما فعلوا.
مقبول مرفوض
5
2024/04/26 - 05:06
7 - الصدمة
السبب
صادي سافر من خاطرو ؟ جاه الأمر من السلطات الحاكمة لأن الصدمة كانت قوية و كانت قوية
مقبول مرفوض
4
2024/04/26 - 05:16
8 - عبد الله محمد
خريطة المغرب
لهذا وجب على الصحراويين المغاربة أن يعينوا محاميين اوروبيين في الفيفا والطاس دفاعا عن خريطة المغرب تضم الصحراء . واذا اراد المغرب ان ينهي بصفة نهائية هذه الغطرسة الجزائرية حول قضية الصحراء المغربية . فيجب على الصحراويون المغاربة أن يرفعوا دعوى قضائية ضد الدولة الجزائرية في محاكم الاتحاد الاروبي والافريقي والعربي وذاخل الأمم المتحدة يعلنون فيها بأن الصحراويون المغاربة لا يريدون الانفصال عن المغرب . وهذا هو الحل الذي يمكن للمغرب ان يجابه به الغطرسة الجزائرية وسيضعها في موقف ضعيف .
مقبول مرفوض
4
2024/04/26 - 05:28
9 - عبد الله محمد
خريطة المغرب
واما اذا بقي المغرب ساكتا والجزائر تتحرك في جميع الاتجاهات ذاخل الطاس والفيفا فإن المغرب سيتلقى هزيمة ما بعدها هزيمة
مقبول مرفوض
-2
2024/04/26 - 05:30
10 - عبد الحق.
انهزام في كل شيء.
هؤلاء الحاقدون ينطبق عليهم قوله تعالى:{فِي قولوبهم مرض فزادهم الله مرضا} إنهم يتدرجون في الفشل، فمن الفشل السياسي والاقتصادي والاجتماعي إلى الفشل الرياضي.
مقبول مرفوض
4
2024/04/26 - 05:44
11 - رضوان غربي
"هديان"
الدهاب إلى سويسرا رحلة استحمام وسياحة على نفقة أموال وخيرات الشعب، هدا الاخير لم يستوعب بعد اكاديب وبرامج مسؤولييه التي لم ولن تنتهي مادام قصر مرداية يستقر به العسكر.
مقبول مرفوض
4
2024/04/26 - 06:58
12 - رضوان
حتى شاط عليهم
الدكاء الصناعي....الكروي...الكرغولي..
مقبول مرفوض
4
2024/04/26 - 07:27
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟