بالفيديو.. "البحيري" يحوز احترام وتقدير الاعلام المصري بعد تدخله لإنقاذ لاعب الزمالك

كورة عالمية

20/05/2024 12:53:00

أخبارنا المغربية

بالفيديو.. "البحيري" يحوز احترام وتقدير الاعلام المصري بعد تدخله لإنقاذ لاعب الزمالك

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أشاد الإعلام المصري بالأخلاق العالية للمغربي "ياسين البحيري"، لاعب فريق نهضة بركان، إثر تدخل هذا الأخير البطولي، والذي حال دون تعرض "دونغا"، لاعب الزمالك، لإصابة كانت ستكون دون شك خطيرة لا قدر الله.

في ذات السياق، خصصت الاعلامية المصرية "لميس الحديدي"، حيزا مهما من برنامجها "كلمة أخيرة" الذي يبث عبر قناة "أون"، من أجل الحديث رفقة ضيوفها عن هذه اللقطة المثيرة التي حبست أنفاس الجميع، قبل أن يشيد الجميع بالروح الرياضية العالية لـ"البحيري" وكذا تدخله البطولي الذي جنب لاعب الزمالك إصابة كانت ستعرضه لخطر محقق.

وكما هو مألوف في مثل هذه المباريات، يكون هاجس الفوز أكثر ما يشغل بال اللاعبين، لأجل ذلك، عادة ما يلجأ كل طرف إلى أساليب غير مشروعة من أجل تحقيق هذا الهدف، إما بالتحايل على القانون أو عبر تعنيف الخصم.. غير أن الموقف البطولي للاعب نهضة بركان، حاز كثيرا من التقدير والاحترام من قبل المصريين، خاصة أن فريقه كان منهزما، ومع ذلك غلّب أخلاقه على كل الاعتبارات الأخرى التي قد يضعها البعض في حسبانهم (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 20672 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - جمال
انتباه
كما هي العادة التغطية المقصودة من الإعلام المصري عن الهفوات التحكيمية وعدم وجود الفار والإخراج السئ لمخرج المباراة.....
مقبول مرفوض
9
2024/05/20 - 02:47
2 - المصطفى
هذه هي الرياضة ياناس
طبعا الفوز يسعى اليه كل فريق والاخطاء واردة في التحكيم والذي يلعب معك ليس عدوك بل هم منافسك فقط وفي جميع الحالات فيبغي ان تسود الاخلاق الرياضية وعدم الحاق الأذئ بالمنافس وتحية لهذا اللاعب الذي قام بهذه الحركة
مقبول مرفوض
2
2024/05/20 - 05:25
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟