بالفيديو.. "ياسين البحيري" لاعب نهضة بركان يصبح "ترند" في "مصر"

كورة عالمية

22/05/2024 12:40:00

أخبارنا المغربية

بالفيديو.. "ياسين البحيري" لاعب نهضة بركان يصبح "ترند" في "مصر"

 أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

لا حديث بين المصريين عموما وجماهير الزمالك على وجه التحديد، إلا عن السلوك الراقي الذي بصم عليه لاعب نهضة بركان "ياسين لبحيري" بكل عفوية، حينما تدخل بسرعة لإنقاذ لاعب الزمالك "دونجا" من إصابة خطيرة تزامنا مع مقابلة إياب نهائي كأس الـ"كاف".

البحيري وبعد تلك اللقطة التي حبست أنفاس الجميع، أصبح "ترند" في مصر، حيث أشاد الجميع بأخلاقه العالية، وروحه الرياضية العالية، بعد أن تدخل لإنقاذ اللاعب المصري من خطر محقق، وهو ما دفع فريق الزمالك المصري إلى توجيه رسالة شكر رسمية للاعب نهضة بركان، إلى جانب المئات من رسائل الشكر الأخرى التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي، عرفانا لهذا اللاعب الخلوق بسلوكه الراقي.

ومن بين رسائل الشكر العديدة التي استأثرت باهتمام واسع، رسالة مؤثرة بعثت بها النجمة المصرية، الفنانة "راندا البحيري"، التي نشرت بالمناسبة مقطع فيديو مطول، تحدثت من خلاله بإسهاب عن هذا الموقف البطولي الذي بصم عليه اللاعب المغربي "ياسين البحيري"، قبل أن توجه له كل الشكر التقدير نظيره هذا السلوك الذي حال دون تعرض لاعب الزمالك "دونجا" لإصابة خطيرة (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 20334 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (9 تعليق)

1 - Fouadsasa
الخبث الاعلامي
خبث الاعلام المصري من أجل التغطية على فضيحة الاخراج التلفزي للمقابلة والفاهم يفهم
مقبول مرفوض
2
2024/05/22 - 12:57
2 - يامنة
كفى كذبا
المصريون كتبوا هذا لانهم انتصروا لو انهزموا لسمعتم العجب العجاب العرب منافقون
مقبول مرفوض
3
2024/05/22 - 01:17
3 - خالد الصديق
مجرد راي
هذه الممارسات لا تنسينا ان الترد في المغرب هو انكم أخذتم البطولة بالمكر والخديعة بالفعل كم نحن أغبياء قمة الغباء ان تمرر علينا هذه المسطحات المصرية للاسف ليس لدينا اعلام لرد الصراع صاعين لقد تركنا السيد فوزي لقجع لوحده فريسة الأعداء دون غطاء إعلامي رسمي بل الأكثر من هذا انه طعن من بني جلدته في الوقت الذي كان من المفروض أن نقف صفا متراصا لإحباط أي فعل ضد مصالحنا الرياضية والضحية أصبح متهما والمتهم ضحية
مقبول مرفوض
2
2024/05/22 - 01:47
4 - Hamidou
الإخراج التلفزي ملمحان من الإعراب!!؟؟
كايهضرو على لقطة البحري ..وفين التنظيم الكارثي للمقابلة!؟ وضربة الجزاء لبركان اللي المخرج تجاوزها..ياسلام على الإخراج التلفزي!!!هذا هو الترند الحقيقي
مقبول مرفوض
2
2024/05/22 - 01:58
5 - مغربي قح
لا يغتفر
بمعنى اخر تيبردوا فينا باش ننساو الظلم لي تعرض ليه نهضة بركان
مقبول مرفوض
2
2024/05/22 - 02:12
6 - Abderrahim
روح رياضية
أنا كانستغرب لهادوك لي داخلين فالمصريين طول أوعرض بسبب مدحهم للبحيري وقالو أن هاد الكلام غير باش إغطيو على فضيحة الإخراج. أولا خاصنا نفرقو بين التفاعل العفوي ديال الجمهور المصري مع البحيري لي كايستحق كل التقدير على الروح الرياضية العالية ديالو لي كاتشرفنا حنا كمغاربة، وبين المنظمين والمسؤولين عن المباراة لي اقتارفو أخطاء تنظيمية وإعلامية كارثية (رغم أن اللوم هنا يقع على حكم المباراة وليس المخرج).
مقبول مرفوض
0
2024/05/23 - 08:10
7 - Abderrahim
روح رياضية -يتبع
فرجاءً ما نعمموش الإنتقادات بهاد العشوائية وخليونا تاحنا راقيين في تقبل الخسارة رغم الإجحاف التحكيمي والتنظيمي. وتحية لولدنا ياسين وفريق النهضة البركانية الكبير.
مقبول مرفوض
0
2024/05/23 - 08:12
8 - كريم
ياسين المحترم
والله يا سيدى أنا مصري و زملكاوي ولا يفرق معايا البطولة في شئ ، اللقطات نفس لقطة ياسين هي اللي تفرق حقيقي وهى اللي بتفضل في الذاكرة ؛ بالنسبة للأعلام المصري وعدم إعادة اللقطة ، هل يمكن أن يطلب الحكم إعادة اللقطة و يرفض المخرج ؟. بالتوفيق دائما للفرق المغربية المحترمة ?
مقبول مرفوض
1
2024/05/23 - 12:21
9 - اسامه
حكم الفار هو المسئول وليس التليفزيون
لقطات الفار غير لقطات التليفزيون للمشاهدين. وحكم الفار يرى من كل الزوايا وكاميرات الفار لها تحكم منفصل عن التلفزيون بمعنى أن المخرج ليس له علاقه بالتأثير فى قرار الحكم بعرض الصوره بل هو عمل حكم الفار. نقطه ونبحث عن الجديد والى الامام ايها المغاربة الأحرار
مقبول مرفوض
0
2024/05/23 - 09:15
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟