بالصورة.. شاب مغربي يقف وراء فوز فريق "أتالانتا" الإيطالي بلقب الدوري الأوروبي

كورة عالمية

23/05/2024 20:29:00

أخبارنا المغربية

بالصورة.. شاب مغربي يقف وراء فوز فريق "أتالانتا" الإيطالي بلقب الدوري الأوروبي

 أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تمكن فريق أتالانتا الإيطالي، مساء أمس الأربعاء، من انتزاع لقب الدوري الأوروبي، إثر تفوقه على نادي بايرن ليفركوزن الألماني بثلاثية نظيفة، وذلك خلال المقابلة التي أجريت مساء أمس الأربعاء، على أرضية ملعب "أفيفا" بالعاصمة الأيرلندية "برلين".

وفي أعقاب هذه المواجهة النهائية، تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بفخر كبير، اسم الدكتور المغربي الشاب "عمر سواعدة"، الذي يعد من جنود الخفاء بنادي "أتالانتا" الإيطالي، والذي كان له الفضل في تحقيق هذا اللقب الأوروبي، رفقة هذا الفريق الذي تحول هذا الموسم إلى ظاهرة كروية بإيطاليا.

الدكتور المغربي "عمر سواعد"، كما قدم نفسه للجمهور المغربي عبر مقطع فيديو قصير، هو أخصائي في العلاج الكيميائي، ينحدر من مدينة سلا، ويبلغ من العمر 35 سنة، التحق بنادي "أتالانتا" الإيطالي في غشت سنة 2022، حسب بعض المعلومات التي توصلنا إليها. 

ويعتبر "عمر سواعدة"، امتدادا لسلسلة لا حصر لها من المواهب والكفاءات المغربية العالية في مجالات متعددة ومختلفة، استطاعت أن تبصم بعيدا عن الوطن الأم، المغرب، على مستويات مبهرة تبعث على الفخر والاعتزاز.

مجموع المشاهدات: 23371 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - Tazi
دكتور
نحن نفتخر بالكفاءات المغربية أينما وجدت وفي كل الميادين لكن ما علاقة هدا الدكتور بالفوز بالكأس الأوروبية واش هو اللي كان داير الشورط وكيجري وسجل الأهداف، نعم قد يكون له دور ما كباقي سطاف الفريق لكن قطعا ليس هو وحده من يرجع له الفضل في هدا التتويج، الخبر مساغ بطريقة رديئة.....
مقبول مرفوض
15
2024/05/23 - 10:11
2 - ابوسارة
الله يهديك
مع احترامي وتقديري للدكتور المغربي ... لكن الفضل في الانتصار يعود أول للاعبين الذين ركضو في الملعب طولا وعرضا وخاصة النيجيري المسجل لثلاثة أهداف دون الحديث عن حنكة المدرب كاسبري ....
مقبول مرفوض
26
2024/05/23 - 10:33
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟