ماذا تعني كلمة "تْصْبٌ" لدى المغاربة ؟

ماذا تعني كلمة "تْصْبٌ" لدى المغاربة ؟

أخبارنا المغربية

عدد التعليقات (4 تعليق)

1

abodrar

hhh

اشمن عربية و لا برطقيزية تصب كلمة امازيغية تعني اذهب بالامازيغية لازالت قبائل في الاطلس المتوسط العميق تقول " تصب ونين " اي اذهب هناك ... و حتى كلمة المش هي امازيغية (مووش ) و لا زالت الى يومنا هذا تستعمل في اللهجات الثلاث . بدل ان تطلق العنان لمخيلتك و عواطفك العربية عليك كمغربي ان تنزل للميدن و تبحث جدور المغرب اللغوية , و اقترح عليك ان تزور اسلي نتروميت و سغروشن و مناطق اخرى امازيغية معزولة لم يطلها التعريب و سترى ان تصب كلمة امازيغية .

2012/08/07 - 01:50
2

Mohammed

hhhhh

B9at lina ghir kalimat (tsab) hia limafakrach fiha

2012/08/07 - 07:30
3

boumakla

خلق التفرقة بين المغاربة احذروا

خلق التفرقة بين المغاربة احذروا

2012/08/07 - 01:13
4

yassine

iwa safi

hiya lib9ate lina ndirou fiha rassna ra tssabe kone razdtou hawe hawe

2012/08/17 - 12:40
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات