تدخل الأمن لتفريق الأساتذة المتعاقدين أمام مديرية طنجة

تدخل الأمن لتفريق الأساتذة المتعاقدين أمام مديرية طنجة

أخبارنا المغربية

عدد التعليقات (4 تعليق)

1

omar

الحل الوحيد هو الطرد لهؤلاء ،تحية إكبار وتقدير واحترام لرجال الامن ،العدليين والنهج هم اسباب الفتن

2019/03/26 - 11:07
2

amina

التوظيف الجهوي هو نظام اعتمدته الدولة ، وهذا يوجد لذى عديد الدول العالم ، و له ضمانات اساسية للاستاذ . وشعار التعاقد ورفضه لم يعد ذات موضوع، حرصا على مصالح ابناءنا لنعد الى الاقسام و مقرات العمل وليستمر الحوار دون تسييس الحراك

2019/03/26 - 11:08
3

farida

هادي تتسمى الضسارة. لي ماعجباتوش لكونترا يقدم استقالتوا و يخلي لي باغي يخدم يتقدم. هاد القوم باقين عايشين مع نظام التوضيف الخميل و الخمير و اللامبالات و انعدام المسؤولية. هادو هما لي خاصهم التجنيد الإجباري

2019/03/26 - 11:09
4

soumia

التعاقد من حسناته انه لا يقبل الاستاذ الكسول و لا يقبل الاستاذ الذي لا مردودية له

2019/03/26 - 11:17
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

المقالات الأكثر مشاهدة