انسحاب المنتخب الجزائري لكرة اليد من مواجهة المنتخب المغربي..التفاصيل بالفيديو

شاشة أخبارنا

23/04/2024 21:49:00

أخبارنا المغربية

مجموع المشاهدات: 34059 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (21 تعليق)

1 - مواطن
طرف رئيسي
حتى داخل المغرب يرفضون الخريطة .لأنهم الطرف الرئيسي في النزاع .وأنهم يطمعون في الصحراء المغربية .
مقبول مرفوض
41
2024/04/23 - 10:17
2 - صحراوي من العيون المحتلة
الصحراء الغربية
إلا في بلاد بوسبير ترى هذه التصرفات الصبيانية ولا منتخب في العالم داير خريطة على قمصانه وخاصة ليست أراضيه
مقبول مرفوض
-232
2024/04/23 - 10:21
3 - معلق
الله يهدي ماخلق
اوا لا، حت في بلدنا كيدخلو فينا. اوا بزاف. طلعنا الشان لي معندو شان. ولكن كيما قال واحد المعلق عرفنا منين كيتطفاو، الخريطة. اذن اي لقاء مع جيران السوء يجب الذهاب بلباس ول كسكيطا فيها خريطة المملكة المغربية الشريفة او سدت مدام.
مقبول مرفوض
40
2024/04/23 - 10:28
4 - سعيد
الصحراء الشرقية مغربية
على جميع الفرق المغربية في مختلف الرياضات وضع خريطة المغرب على اقمصتها بما فيها المنتخب الوطني لكرة القدم من أجل إقصاء فريق جمهورية العسكر بدون عناء أو عرق، الما و الشطابا حتى لقاع لبحر
مقبول مرفوض
54
2024/04/23 - 10:28
5 - سعيد
مغربي من تندوف المحتلة
المغرب في صحرائه والصحراء الشرقية ستتحرر قريباً.يجب على الدولة التعامل بحزم مع الخونة والانفصاليين الموجودين بيننا.الشعب المغربي معني بهذه القضية من طنجة إلى الكويرة وليست ساكنة الصحراء وحدها.
مقبول مرفوض
2
2024/04/23 - 11:08
6 - مغربي فرحان
قوم البغال
انا بعد والله حتى فرحان حيت لقينا الحل باش مسلموش مع القرودة مرغلين هنانا الله منهم الله خسران فخسران والله اجعلهم بخربون بيوتهم بأيديهم والسلام
مقبول مرفوض
3
2024/04/23 - 11:22
7 - عبداللطيف مفتاح
الإمبراطورية المغربية الشريفة
مبروك لإخواننا القبايليين قيام دولتهم يوم 20/04/2024 كل الدعم لكم تحيا جمهورية القبائل
مقبول مرفوض
1
2024/04/23 - 11:33
8 - Salim
الصحراء مغربية ونحن في ارضنا
الصحراء مغربية كره من كره واحب من أحب وذاك الشخص لي كيقول انه صحراوي من العيون انه يكذب بل هو جزائري صحراوي من تندوف دولة البوليزاريو وكل من يعيش في مدينة العيون لا يفكر كما تفكر انت لانه في سلام ورخاء دائم وما وقع خلال المبارتين بالجزائر والمغرب ابان عن نية اطماع الجزائر في صحرائنا وكذا عن تزعمها المشكل والمثل يقول من حفر حفرة لاخيه سقط فيها.
مقبول مرفوض
2
2024/04/23 - 11:57
9 - محمذ
الكراغلة
يجب طرذ الكراغلة نهاءيا من المغرب. يريذون الصحراء المغربية ابناء اللقطاء. و بكل وقاحة يقولون لك ليسوا طرف في النزاع. انها الغابة و المزبلة التي تجاورنا. يجب قطع كل شيء مع هاته الحيوانات.
مقبول مرفوض
1
2024/04/23 - 11:59
10 - امحماد
الموحدون
قال الله تعالى واعتصموا بحبل الله جميع ولا تفرقوا. اوروبا وامريكا يتكتلون ونحن يراد منا الا نكون أمة واحدة.
مقبول مرفوض
0
2024/04/24 - 12:18
11 - كريم
الحقيقة
هذه فرصة كبيرة منحها لنا نظام الكابرنات الغبي لكي نتخلص منه نهائيا بحيث على جميع فرقنا الرياضية وفي مختلف الرياضات إرتداء أقمصتنا الحاملة لخريطة بلدنا من طنجة إلى لݣويرة حتى ينسحبوا من كل اللقاءات الرياضية سواء بالمغرب أو خارجه ، وليم توا بغيظهم
مقبول مرفوض
2
2024/04/24 - 01:10
12 - خريطة
خريطة
ههههه لقينا ليهم الدوا باقي فالجمارك و الديوانة ضروري اي كرغولي دخل للمغرب نطبعو ليه الخريطة فالباسبور
مقبول مرفوض
2
2024/04/24 - 01:13
13 - ملاحظة
كوكب لالا
يجب وضع الخريطة على كل الصادرات المتجهة لموريطانيا وافريقيا ،لأننا نعلم أنها تدخل لبلاد كوكب لالا! راحنا غير باغيين نشدوا فيهن أو خلاص. أما الصحراء الغربية المغربية فقد انتهى الحسم فيها . نحن الٱن بصدد استرجاع الصحراء الشرقية المغربية وإضافتها كذلك على الخريطة . ونطالب منظمة الصحة العالمية بتوفير مستشفيات الأمراض النفسية لمعالجة شعب بكامله .فعلى ما يبدو طار ليهم لفريّخ بالمعقول ...
مقبول مرفوض
1
2024/04/24 - 01:20
14 - حمزه
الله يهدي ماخلق
السلام عليكم الاخوه كامل من المغرب و من الجزائر اتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله كل مايلفظ من قول لديه رقيب عادي خاوتنا راهم دمهم و عرضهم مستباح و حنا بقينا لاتيين بامور لا تسمن و لا تغني من جوع الله يهدينا كامل.
مقبول مرفوض
-1
2024/04/24 - 05:46
15 - الحاجة
الانسحاب من تظاهرة
الانسحاب من تظاهرة بسبب ارتداء قميص عليه شعارات وطن مرخص له قانونيا شيء مخزي. ماهذه اللعينة الحقودة الظالمة تقوم بهذه الأفعال. الصحراء مغربية. بالوثاءق والشهود والبيعة . لا حول ولا قوة إلا بالله. منتهى التكبر والعجرفة والظلم . الله ياخذ فيها الحق . الدول تسعى إلى تحسين ظروف شعبها بشتى الطرق. والكراغلة لا هدف لهم سوى استعباد شعب كرغولي عن طريق خلق عداء خارجي. ربع قرن وهم يحفرون حفرة وما حفروها الا لانفسهم.والحمد لله.
مقبول مرفوض
2
2024/04/24 - 07:10
16 - رشيد
عصابة عسكرية فرنسية يتحكم في الشعب الجزائري
مقبول مرفوض
1
2024/04/24 - 07:59
17 - حمو
الصحراء مغربية
انا مغربي ولدت في الصحراء وعندي 66 منذ صغري وانا اعرف بان الصحراء مغربية
مقبول مرفوض
2
2024/04/24 - 10:12
18 - عبد الله محمد
خريطة المغرب
واخيرا ظهر الحل بفضل الله وبفضل فريق نهضة بركان . من الان فصاعدا يجب على جميع المنتخبات والاندية في جميع التخصصات أن تحمل قمصانها خريطة المغرب كاملة بالصحراء .
مقبول مرفوض
1
2024/04/24 - 10:46
19 - محرد ملاحظ
لا لاستفزاز الحمقى
مملكتنا المغربية الشريفة وخريطتها التاريخية في القلب قبل القمصان، وعلى العقلاء الحذر من استفزاز الحمقى، والعمل على صيانة الرياضة من كل ما له علاقة بالسياسة حتى تؤدي أدوارها النبيلة
مقبول مرفوض
1
2024/04/24 - 11:24
20 - حسن السلاوي
الجارة المنافقة!
جارة السوء التي تدعي أن لا دخل لها في قضية الوحدة الترابيةلبلادناجاءت أحداث مقابلة نهضة بركان ومباراة كرة اليد لتفضح نواياها الخبيثة ووقوفها ودعمها للجمهورية الوهميةجاهلة أن أغلب دول العالم مؤيدة لمقترح الحكم الذاتي لحل هذا المشكل المفتعل والذي عمر طويلا ونتج عنه خسائر اقتصادية كبيرة ناسية أن المغرب لن يتخلى ولو عن شبر من صحراءه وماجاء في خطاب ملكنا حيث قال:المغرب في صحراءه والصحراء في مغربها ووضع حدا لأطماع جنرالات الجزائر .
مقبول مرفوض
1
2024/04/24 - 04:06
1 2 next المجموع: 21 | عرض: 1 - 20

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟