الشيخ النهاري : حكم ترميم و ترقيع غشاء البكارة قبلة ليلة الدخلة

الشيخ النهاري : حكم ترميم و ترقيع غشاء البكارة قبلة ليلة الدخلة

أخبارنا المغربية

 

عدد التعليقات (8 تعليق)

1

مغربي

جازاك الله خيرا

2013/04/02 - 07:59
2

ome baker

baraka laho fika chayekhona le3azize 3ala kalamoka alahe yekatar lina mine ametalak

2013/04/02 - 10:53
3

ان هدا الحل الترقيعى اصبح يشجع العديد من الفتايات ان يفرطن فى بكارتهن مقابل المال .

2013/04/02 - 11:59
4

خالد

حسبنا الله و نعم الوكيل

عند حالة أيها الشيخ أقولها وأنا في غاية الأسف تسورو إخواني الكرام في يوم من الأيام دهبت فتات من عائلتي إالى طبيبة وزوجها وكانت على اهبت الزواج وانتم تعرفون مراحل الزواج .............فإد بهم تفقوا عاى كدبة فقالو لها فضت بكارتك بكل سهولة ووقاحة فقالو لها يمكن ان نصلح الأمر لا تخافي واضح عليك أنك من عائلة محافضة حين يأتي موعد زواجك من هدا الشخص عليك ان تاتي عندنا قبل ثلات أيام ونصاح الأمر فماد حصل مرضت البنت أسبوعا كاملا دون أكل دون نومنحف جسمها إلى دالك.............................. بعد أسبوع دهبت إلى طبيب أخر وكان نعم الطبيب هو وسيدة تشتغل معه جزاهم الله خيرا فقال لها أنتي بنت صدقوني أريد إخاني جواب أنا في بلاد الغربة أقول مع نفي عند مجيء إلى المغرب وبالضبط مدينة فاس أن انتقم لها أقل شيء سيارته وأحيانن أقول حسبي الله ونعم الوكيل

2013/04/02 - 01:00
5

الطنجاوية

حين يصبح التطبيب تجارة

نعم هكذا وقع مع صديقتي بالضبط، ذهبت لطبيب النساء وأخبرها انها قد فضت بكارتها وعليها بعمالية الترقيع او ايجاد اي حل ثاني، البنت المسكينة ضلت سنين وأعوام على هدا الحال وهي تبكي ومقهورة والمشكل، تعرفت على اجنبي فرنسي، طلبها للزواج فقبلت به مباشرة وبدون تفكير، خوفا من عائلتها ومن الفضيحة، وفي النهاية وعند دخلتها اكتشف الزوجين ان الزوجة لازالت بنت بنوت ومازالت عدراء، وحسبي الله ونعم الوكيل .

2013/04/02 - 06:33
6

سعيدة

سعيدة

انا فتاة فادة بكرتي واحد طان واعدني بزواج ادابا عندو شي دروف كايكواي غادي نتزوجو ولكن مكانتيقش فيه عافكم اعطيوني شي حل

2015/10/14 - 12:59
7

سعيدة

سعيدة

انا فتاة فدت بكرتي انا حزينة عطيوني شي حل عافكوم

2015/10/14 - 01:02
8

مريم

حسبي الله ونعم الوكيل

سلام عليكم انا وقع معي نفس الشيء دهبة الا طبيبة فاخبرتني بانني لست عدراء والحل ان الجوء الا عمليت ترقيع ثم دهبة الا طبيبة اخرا لتي اكدة لي اننى عدراء ثم الا طبيبة اخرا لتي اكدة لي نفس الكلام بانني عدراء وشهادة انني عدراء ولا زلت مريدت لا انوم ولا اكل منغلقة على نفسى داءما اسمع كلام طبيبة لتي قالة لي اننى لسة عدراء في ادناي حتا زواج لدى كنت اتمناه سرت اخاف منه حسبي لله ونعم الوكيل

2015/12/31 - 08:28
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات