واش مبغيتوش الشناق يربح.. كساب للمغاربة:الخير موجود وكل شي غادي يشري الأضحية ديالو على قد حالو
أخبارنا المغربية
عدد التعليقات (2 تعليق)
1
اامير
مير
اذا كان من يعيد بيع الاضاحي شناقا يخنق الشهري بمعناه ان خضار وجمال وحول البيض في الحي شناقيون خناقون، ما هذا العبث، من حق اي واحد يبيع ويشتري ،لكن المشتري هو من يجب ان يكون فطنا ويعرف ما يفعل، لهؤلاء من يعيدون بيع الاضاحي معروفين وواضحون فيكفي ان ترى واحدا يقف على أضحية او الضحيتين لتعلم انه يعيد البيع فلا تشتري منه وكفى المؤمنين شر القتال. وهكذا ستنقص الاسعار، اما الشكوى المقرونة بالغباء مع الاسف تسقط الناس المندفعة التي ترى في حجم الأضحية بقيا بينما الأمر يتعلق بفارق الارزاق الذي سنه الله تعالى
0
2026/05/10 - 09:23
2
عبد الله
قهرتو المغاربة و الدعم كاتاخدوه باطل
ما كايعبر عليكوم غير الجزار و هو اللي غايشري من عندكوم
اامير
مير
اذا كان من يعيد بيع الاضاحي شناقا يخنق الشهري بمعناه ان خضار وجمال وحول البيض في الحي شناقيون خناقون، ما هذا العبث، من حق اي واحد يبيع ويشتري ،لكن المشتري هو من يجب ان يكون فطنا ويعرف ما يفعل، لهؤلاء من يعيدون بيع الاضاحي معروفين وواضحون فيكفي ان ترى واحدا يقف على أضحية او الضحيتين لتعلم انه يعيد البيع فلا تشتري منه وكفى المؤمنين شر القتال. وهكذا ستنقص الاسعار، اما الشكوى المقرونة بالغباء مع الاسف تسقط الناس المندفعة التي ترى في حجم الأضحية بقيا بينما الأمر يتعلق بفارق الارزاق الذي سنه الله تعالى