مدرب الرجاء الملقب بـ“الهندي” يبرر الخسارة أمام الوداد في الديربي البيضاوي

مدرب الرجاء الملقب بـ“الهندي” يبرر الخسارة أمام الوداد في الديربي البيضاوي

أخبارنا المغربية

عدد التعليقات (2 تعليق)

1

يوسف

الياسام

هانية هانية بيت بالحظ و رجعو حضاش اللور للاعبين جايبهم ياسين بالملايير. المهم خليهم يفرحوا راه من اسم البوفا مفرحوا

2026/05/10 - 08:12
2

امير

امير

مع الاسف جمهور الرجاء اصبح همجيا، اكبر عدو لفريقه، الكثير من هذه الجماهير ليست مؤطرة ،مشاغبة وتشرب فريقها، وما قامت به هذه العناصر من تخريب وضرب للشرطة ارجع الرجاء الى العصور الوسطى.

2026/05/10 - 09:17
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

المقالات الأكثر مشاهدة