عصابات المخدرات المكسيكية تغتال الضابط الذي اعتقل ابن زعيمهم "إل تشابو"

دولية

11/11/2019 04:23:00

أخبارنا المغربية : وكالات

عصابات المخدرات المكسيكية تغتال الضابط الذي اعتقل ابن زعيمهم "إل تشابو"

اغتيل الضابط البارز الذي اعتقل "أفيديو" نجل زعيم العصابات المكسيكي الشهير التشابو، وذلك بطريقة وحشية في موقف سيارات.

وأظهر الفيديو الذي سجلته كاميرات المراقبة، لحظة وصول الضابط في سيارة بيضاء إلى موقف السيارات، قبل أن تلاحقه سيارة حمراء ترجل منها مسلحان وأطلقا الرصاص عليه.

وزار وزير الأمن العام كريستوبال كاستانيدا كاماريلو ووكيله هيرنانديز ليفا، مسرح الجريمة للإشراف على التحقيق، ولا تزال السلطات المحلية تحقق في الحادث، ولم يثبت بعد ما إذا كانت عصابة أفيديو الإجرامية وراء عملية الاغتيال.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، يبدو أن ”أفيديو“ لم يقبل بالإهانة التي تعرض لها وأراد الانتقام من الشرطة، حيث اغتيل الشرطي الذي اعتقله والذي كشف أن اسمه إدواردو (30 عامًا)، بطريقة شنيعة، خارج مركز للتسوق في مدينة كولياكان المكسيكية.


 


مجموع المشاهدات: 15904 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - عبدالقادر الشاكر
مهنة المتاعب
الشرطة بين حلين كلاهما مر تطبيق القانون ومحاربة الجريمة في اطار مهام العمل المناطة بهم .... وطرق الانتقام منهم او من افراد عاءلتهم بالتصفية الجسدية ..... لان الجريمة تتطور والقانون جامد فان حاربت الجريمة بانواعها فانت قمت بعملك فقط لا تشكر عليه ... وان تعرضت للتصفية الجسدية من طرفهم فتحسب عليك ويعطى بك المثل في اداء الواجب ....وتقام لك جنازة شرفية ....وتستمر الحياة ....ولن يتغير الواقع المر لست انت بصانعه ولن تقدر على تغييره
مقبول مرفوض
0
2019/11/11 - 05:04
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟