وزير الخارجية الإسرائيلي يتوعد بالتحرك عسكريا ضد إيران

دولية

10/12/2019 11:58:00

وكالات

وزير الخارجية الإسرائيلي يتوعد بالتحرك عسكريا ضد إيران

توعّد وزير الخارجية الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، بالتحرك عسكريا ضد إيران، لمنع حصولها على سلاح نووي.

وقال كاتس في تغريدة على " تويتر"، الثلاثاء: " لن نسمح لإيران بالحصول على أسلحة نووية، وإذا ما كان هذا هو الخيار الأخير فسنتحرك عسكريا".

وأضاف: " إسرائيل ليست مثل المتظاهرين العاجزين، الذين يذبحهم نظام آية الله"، في إشارة للمظاهرات التي شهدتها إيران مؤخرا.

وكانت إسرائيل أعلنت مرارا رفضها للاتفاق الدولي مع إيران، حول برنامجها النووي.

مجموع المشاهدات: 990 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - الحقيقة الكاملة 2019/12/10 - 12:33
الخومايني تمت صناعته في باريس في فرنسا في أواخر السبعينيات تحت رعاية الحكومتين الفرنسية والبريطانية اللتان تعتبران أكبر حليف لدولة إسرائيل.. قبل أن يتم إرساله إلى طهران في سنة 1979 عبر طائرة فرنسية خاصة وبحراسة فرنسية..فهل يعقل أن يكون الخومايني هذا عدوا حقا لإسرائيل؟؟.. والجواب : لا، كيف يعقل أن تصنع إسرائيل عدوا لها في المنطقة عبر حلفائها الأوربيين؟؟.. كما أننا لم نشاهد أية حرب حقيقية بين إسرائيل وإيران على مدى 40 سنة ولكن مجرد خطابات وحرب إعلامية فقط بغرض استهلاكها من طرف السذج ومحدودي الذكاء.. والسؤال إذن هو : لماذا يستمرون في التظاهر بأنهم أعداء أمام أعيننا طيلة هذه المدة بالرغم من كل الفضائح الكثيرة التي حدثت والتي كشفت بأن يهود إسرائيل وفرس إيران على علاقة وطيدة ويتعاملون وينسقون سرا فيما بينهم في مواضيع سياسية وتجارية وأمنية..ما الغرض من ذلك إذن ؟.. والجواب هو أنهم يريدون تلميع صورة إيران على أنها دولة مقاومة وممانعة وملتزمة وصاحبة عقيدة حتى يفتتن بها الجمهور العربي المسلم ويواليها ويرتمي في أحضانها إلى أن يصبح مواليا للولي السفيه وبالتالي يتم تشييعه أو بعبارة أصح يتم تضليله عن الدين الصحيح. وللأسف فقد انطلت الحيلة على بعض البلداء وتجدهم اليوم يموتون ويحيوون من أجل دجالي إيران من الملالي والمعممين.. من دون أن يتأملوا الوقائع ومن دون دراسة التاريخ البعيد أو القريب أو البحث في أصول هؤلاء الدجالين الإيرانيين ومن أين جاؤوا وكيف طفوا على السطح.. إنهم كالقطيع فقط ولا حاجة لهم في استخدام عقولهم.. وسيرفضون ويلفظون كل ما يخالف قناعتهم..
مقبول مرفوض
0
2 - تاج 2019/12/10 - 12:35
هادي قرن وزمارة وحنا كنسمعو إيران كتهدد إسرائيل وإسرائيل كتهدد إيران وهوما بزوج ماكايقتلو غا المسلمين..لعنة الله عليهم..
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك