الوليد بن طلال يجدد المطالبة بحذف التاء المربوطة!!

دولية

15/02/2020 22:48:00

أخبارنا المغربية

الوليد بن طلال يجدد المطالبة بحذف التاء المربوطة!!

أخبارنا المغربية: 

جدد الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، مطالبته بحذف التاء المربوطة من مسمى مجلس التعاون لدول الخليج العربية (ة).

وقال الأمير الوليد في تدوينة عبر تويتر: "في هذه التغريدة من 32 شهرا طالبت بحذف حرف (ة) من اسم مجلس التعاون لدول الخليج العربي (ة) بحيث يصير: مجلس التعاون لدول الخليج العربي (وليس العربية)! وما زلت عند رأيي 100%. الفرس تاريخيا، لا يعرفون إلا لغة القوة".

مجموع المشاهدات: 40879 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (28 تعليق)

1 - 2020/02/15 - 11:32
حذفو العربية باكملها وتهناو مادامت امريكا هي لي تسيركم ياك نتم زايد ناقص فهذا الدنيا .لمشكل اسي وليد ماشي فالتاء المربوطة المشكل فريوسكم لمحزمة وعقولكم المتحجرة
مقبول مرفوض
8
2 - Renard 2020/02/16 - 12:14
Haha... L'Iran ex-Empire perse bezzzaf 3likom bande de bergers des chameaux.... Vous étiez des bidouins fauchés sans valeur, les USA et les anglais vous ont rendu des êtres humains, bande de crétins voleurs, mercenaires.... L'Iran est un empire de 7000 ans, bien civilisé, bande de dessins animés
مقبول مرفوض
0
3 - مصطفى 2020/02/16 - 02:09
الخليج الفارسي
أولأً تاريخياً هو الخليج الفارسي إرجع للخرائط القديمة لتتأكد بنفسك أن العرب أنفسهم كانو يسمونه كذلك
تانياّ الذكورية و المرجلة ليست بحذف حرف أو ما شابه ذلك فالأسد يموت جوعاّ إن لم تأتي اللبؤة بالغزال
عجيب ماذ ننتصر من السوالب تحت الصفر
مقبول مرفوض
3
4 - 2020/02/16 - 03:30
تزعجه كلمة التاء المربوطة لأنها استخدمت في فندق الريتز لأنها الفلقة حذفها من اللغة العربية يعني تغير الوطن العربي والإسلامي لا يجب تغيير الحكام الجهلاء الشعب يطالب العيش الكريم لاتهمنا أي لغة ايها الوقح
مقبول مرفوض
0
5 - سعودي 2020/02/16 - 03:42
هههه
ههههه احنا برضو شوف احنا وين وصلنا وشوفو انتو لساكم تحت حكم الفرنسيين في كل شي ????????
مقبول مرفوض
0
6 - خليجي 2020/02/16 - 03:43
كبير
يا شيخ روح حط الطرطور حكم على راسك واسكت ولاراح اسمعك كلام ما يعجبك
مقبول مرفوض
0
7 - متتبع 2020/02/16 - 06:01
الى رقم ١
التاء المربوطة مشي مشكل ،
رؤوسهم هي المقفولة أنظر فوق رأسه
تجد نفس الشئ داخل رأسه وسط عقله أنا معاك يارقم ١.
مقبول مرفوض
1
8 - Jilali 2020/02/16 - 07:41
الصحيح هو مجلس التعاون الخليجي العبري.وكفى المومينين شر القتال.اضحوكة الزمان ياعريبان.
مقبول مرفوض
0
9 - مسلم 2020/02/16 - 07:53
التعاون
بل يجب و ضع التخاذل مكان التعاون
مقبول مرفوض
1
10 - بوتهجالين 2020/02/16 - 08:02
دليل عن أعراض جنون العظمة !!!!
لو قالها شاب عادي لقلنا اوكي لكن ان يقوله رجل أعمال و من العائلة الحاكم ليس مفهوما.
ثم يا وليد !!!لقد انطفء نجمكم فمالفاءدة من شطب حرف (ة ) ؟؟
لو كنتم ذكورا و رجال كما تريد أن تشعرنا به لشطبتم إيران من الخريطة !!!!
مقبول مرفوض
0
11 - الشرقي 2020/02/16 - 08:29
قي
العرب كانوا في زمنهم قوة ضاربة اما اليوم طعنو من الخلف من طرب رعات البعير الدين اصبحوا كابول من ترمب
مقبول مرفوض
0
12 - 2020/02/16 - 08:50
اعملوا اتحاد خليجي أمريكي ما بقات لا عروبة ولا يحزنون كل دولة تقلب على مصالحها .
الله قال (قالت الاعراب امنى .... الى اخر الآية ).
مقبول مرفوض
1
13 - الدمناتي ح س ن 2020/02/16 - 08:54
فلسفة البلادة والتدقيق في القشور وإهمال الجوهر
المشكل ليس في التاء المربوطة ....المشكل والخلل المركب يستقر في عقولكم المعطوبة .....
رغم كل ما تملكون من متاع الدنيا من كنوز لاتستطيع أن تمحو عنكم صفة البداوة والجهل والبلادة ....في غياب الأخلاق والمبادئ والمواقف الرجولية الشخص مهما حقق من من متاع الدنيا لايساوي بزقة بعوضة ......
مقبول مرفوض
0
14 - 2020/02/16 - 09:27
يجب حذف الكلمة باكملها لتصير الصهيونية لأنها تليق بكم
مقبول مرفوض
0
15 - المحلل 2020/02/16 - 09:39
في هذه صدقت..الفرس لا يعرفون إلا لغة القوة..من الحسنات التي تحسب لولي العهد السعودي محمد بن سلمان أنه نهج أسلوبا صارما وشديد اللهجة اتجاه إيران وكان ينوي نقل المعركة إلى الداخل الإيراني وصرح بامتلاك السعودية لأسلحة سرية جد متقدمة وهدد بتدمير طهران ومحوها من الخريطة في بضع دقائق..(وأنا شخصيا أصدقه)..ولكن تمت إزاحته من المشهد السياسي من طرف أبيه الملك سلمان بضغوط من الغرب بما فيهم أمريكا..لأنه كان ينوي أخذ العزيمة والقضاء على رأس الأفعى ومصدر كل الشرور التي تصيب الدول العربية والذين هم الملالي المعممين الإيرانيين حلفاء بني صهيون في السر..تماما كما كانوا يريدون مؤخرا عزل الرئيس ترامب من المشهد السياسي لنفس السبب..ولكنهم فشلوا..لهذا اجتمع مؤخرا مجلس الشيوخ (الذي يسيطر عليه اللوبي الصهيوني) مباشرة بعد صدور قرار تبرئة ترامب كي يصوتوا على مشروع يقضي بمنع ترامب مستقبلا من اتخاذ اي قرار أحادي بشن أي عمل عدواني ضد إيران!!..
مقبول مرفوض
0
16 - بهلول 2020/02/16 - 09:46
حمار قريش
العربية أو العربي .وماذا تغير. يا لغباوة وجهل هؤلاء القوم. لا علم و لا هم يحزنون جهل في جهل ورعونة في كل شيء. لا يفقهون شيء.
لا في العير ولا في النفير صناعة أمريكية صهيونية متخلفة على جميع الاصعدة. هكذا هم هؤلاء الانذال الحثالات يتبجحون في الكلام الفارغ.
امة ضحكت من جهلها الأمم.
الكلام طويل .لا ينتهون الا بمغادرتهم هذه الارض التي عاتوا فيها فسادا.
مقبول مرفوض
0
17 - جمال 2020/02/16 - 09:55
احذف الصفر فوق رأسك أفضل .
مقبول مرفوض
0
18 - Aziz 2020/02/16 - 10:11
ههه،غباء
بقات في التاء مربوطة او مفتوحة، راه بقات في الانجازات
مقبول مرفوض
0
19 - Hamid bara 2020/02/16 - 11:00
لا سواعدا
الله يجيب من يحذفك انت أيها الجاهل واش بقات فى التاء المربوطة لا شغل عندكم أيها المفسدين قابلتم غير اخبار الخاوي انا بعدا والله ماكنشوف فيكم شعرا كهرتكم أيها المكبوتين
مقبول مرفوض
0
20 - Hamid bara 2020/02/16 - 11:01
لا سواعدا
الله يجيب من يحذفك انت أيها الجاهل واش بقات فى التاء المربوطة لا شغل عندكم أيها المفسدين انا بعدا والله ماكنشوف فيكم شعرا كهرتكم أيها المكبوتين
مقبول مرفوض
0
21 - قاسم 2020/02/16 - 11:31
الاخوة
عجبا لمجموعة كبيرة من المسلمين ،مسلمين لا يهمهم إلا دواتهم وأهليهم وقبيلتهم، يؤمنون بوجوب الصلاة و الصيام ولا يؤمنون بالأخوة في الدين، إنه النفاق والانانية التي تفرق ولا تجمع، الم يسمعوا قول نبيهم صلى الله عليه وسلم (ليس منا من دعى الى عصبية) اذن فليختارو من طينة هم
مقبول مرفوض
0
22 - أكره الحاقدين 2020/02/16 - 12:13
يالهما من حقد وحسد شديدين اتجاه الأشقاء في السعودية..والله إني لأقف منبهرا من هذا الكم الهائل من القيء الخبيث الذي تقيأه كل هؤلاء الحاقدون اتجاه إخواننا في الدين في السعودية الشقيقة من خلال تعاليقهم الرديئة..لو جمعنا كل أفاعي الدنيا ما نفثت كل هذه الكمية من السموم التي نفثها هؤلاء المغيظون..قل موتوا بحقدكم وحسدكم ومرضكم..
مقبول مرفوض
0
23 - قرية با محمد 2020/02/16 - 12:16
صححوا نطقكم باللغة العربية
لا شك أن وراء هذا الطلب نوايا مبيتة . وضح ما هو العربي هل الدول أم الخليج.اتركنا من هذا و اسمع جيدا . أنتم في الشرق الأوسط و الخليج و مصر تنصبون الفاعل و الخبر و تقولون في المجتمع برفع الميم . تشمئز قلوبنا عند الاستماع لقنواتكم و خطابات مسؤوليكم و محللوكم حيث الاعتداء صارخ على لغة القرآن فلا نعرف من هجم على من . تؤذون أطفالنا بركاكة لغتكم فتقولون مثلا بهكذا سلوك و.........عليكم أولا بمراجعة قواعد اللغة العربية وحينها فكر في مسألة الخليج العربي أو دول الخليج العربية أو العبرية .عليكم بالتحقيق في من هو عربي يستحق دعمكم هل فلسطين أم إسرائيل
مقبول مرفوض
0
24 - مغربي 2020/02/16 - 12:21
صدق الأمير.
السلام عليكم لديه حق، عندما تقول العربية فأنت تقصد أن هناك دولا عربية تطل على هذا الخليج واسمه غير مذكور،ولكن عندنا تحذفها فإنك تقر بأن الخليج عربي وليس له اسم آخر.
مقبول مرفوض
0
25 - بوتهجالين 2020/02/16 - 12:23
للأسف كل مشاكل الشرق الأوسط تلقي بظلالها علينا في المغرب !!!!!
و من يتمعن في خرجات بن كيران و الريسوني و الكتاني هؤلاء يجب وضعهم في مستشفى الأمراض العقلية أو جلدهم أمام الجمع !!!!!
لأنهم أكبر شر على البلد !!!!
هؤلاء عندهم دونية وراثية لعرب الشرق!!!!
و الله نشكر الغرب على الانترنيت لأنه فضح العرب و عراهم أمام العالم و أنهم لم يساووا شيء!!!
هم جيوش من البلطجية و الاسترزاقيين باقنعة مثل الدكتور أو خبير أو محلل أو باحث بينما هم في معظمهم عملاء .
مثل أبو غزال المعروف و يوسف علاونة و عزمي بشارة و محمود الخطيب و زهير أندراوس و أنور مالك و فهمي هويدي و حسين هيكل و عبد الحي زلوم و عبد الباري عطوان و عدد كبير من المصريين و السعوديين كلهم خونة و لا يتقنون إلا اللطم و التباكي و اتهام الشرفاء و نشر الفساد و القومية العربية! !!!!!!
لقد انفضحواااااااااا لقد استغلوا أموال النفط للنيل من الشرفاء و النبلاء فسلط الله عليهم عدوهم !!!!!!!
نعم العدل يا ذا العزة و الجبرية! !!!
مقبول مرفوض
0
26 - كمال كمال 2020/02/16 - 02:02
ال سعود ......
الفرس، تاريخيا، لا يعرفوا إلا لغة القوة.
و أنتم لا تعرفوا إلا لغة الخنوع و المهانة و المذلة.
احذف التاء والهاء و آل سعود
مقبول مرفوض
0
27 - تاءه 2020/02/16 - 02:16
العربي والعربية
يا ابن طلال انت تسكن في كوكب المريخ بندا ستتفهم تاء مربوطة ولا مبسوطة ،هل نسيت انك فقط بالأمس القريب كنت مربوطا من قبل ابناء اعمامك ،والآن تحاولان تمدن عينيك إلى دولة قوية في المنطقة وهي ايران ،مالم ياخذه منكم اترامب بالتهديد والوعيد تريدون رميه في حرب مدمرة لستم بقادرين عليها.انما انتم اصحاب ثرة البلاد ستغادران ألمكان للاستقرار في مواطن آمنة ويتركون الشعب يدفع فاتورة مغامراتكم .ان الله أراد ان يهلك قرية امر مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا.صدق الله العظيم.٠
مقبول مرفوض
0