ملك الأردن "عبد الله الثاني" يهاتف فتاة أُدينت بالتطاول عليه

دولية

14/04/2021 23:13:00

أخبارنا المغربية

ملك الأردن "عبد الله الثاني" يهاتف فتاة أُدينت بالتطاول عليه

قالت فتاة أردنية، الأربعاء، إن الملك عبد الله الثاني بن الحسين أعرب عن دعمه لها؛ إثر صدور حكم قضائي بحبسها عاما مع وقف التنفيذ ثلاث سنوات؛ لإدانتها بـ"إطالة اللسان على الملك".

جاء ذلك، في تغريدة لـ"آثار الدباس"، أشارت فيها إلى اتصال هاتفي أجراه الملك معها، في أعقاب إدانة القضاء لها بعد أن اختلفت مع أخرى على مكان لاصطفاف السيارة، فاندلعت مشادة قالت فيها: "أبوي أحسن من الملك".

ولم تعقب الحكومة الأردنية على الحادثة، ولم يصدر تأكيد رسمي من الديوان الملكي حول اتصال الملك بـ"آثار"، وهي في العقد الثالث من عمرها.

وذكرت مواقع إخبارية أردنية أن الحادثة وقعت خلال مشادة أثناء محاولة الاصطفاف لسيارات، حيث قالت المشتكية "أنا بسوق أحسن منك ومن أبوك"، فاستشاطت المشتكى عليها غضبا في دفاعها عن والدها المتوفى منذ عشرين عاما، فقالت: "أبوي أحسن من الملك".

وأثار قرار القضاء، الذي تناقلته وسائل إعلام محلية الثلاثاء، تعاطفا واسعا مع الفتاة، إذ تصدر هاشتاغ (وسم) بعنوان "أبوي أحسن من الملك"، قائمة الأكثر تداولا على "تويتر" في الأردن.

ونقل موقع تلفزيون "المملكة" (رسمي) منشورا للفتاة "آثار الدباس" على حسابها بـ"فيسبوك" قالت فيه : "أفتخر اليوم بتلقي مكالمة من جلالة سيدنا الأب والقائد والملك، حيث تم انصافي من جلالة سيدنا الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وقال لي بلسانه خلي المعنوية عالية وأنت اخت لي بإذن الله".

وتابعت: "أنا أفتخر بجلالة الملك كأب لكل أردني وأردنية. وأنت أبونا وقائدنا وسيدنا وتاج فوق رؤوسنا ودمت ذخرا لنا". 

عن الأناضول

مجموع المشاهدات: 33322 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - المنصوري أحمد
ملك عظيم
ألم تلاحظوا أنه عفا على حمزة،وبذلك ازداد حبا .لدى الجميع بسمو خلقه،تحية لابن الحسين الملك والانسان.فهو الملك والأب لاثار.
مقبول مرفوض
0
2021/04/15 - 01:06
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟