حركة "حماس" في قلب فضيحة أخلاقية مدوية و"إيران" توجه أوامرها لعزل قيادي بارز بها بعد ضبطه في حضن عشيقته بإسرائيل

دولية

16/06/2021 12:35:00

أخبارنا المغربية

حركة "حماس" في قلب فضيحة أخلاقية مدوية و"إيران" توجه أوامرها لعزل قيادي بارز بها بعد ضبطه في حضن عشيقته بإسرائيل

 أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

صفعة قوية جدا، تلك التي تلقتها حركة "حماس" الفلسطينية، بعد أن تم ضبط  "مطيع أبو فنة" نائب رئيس الحركة الإسلامية فرع فلسطين, في وضع مخل للحياء، وهو عار تماما داخل إحدى الفنادق بإسرائيل، وهو المشهد الذي جرى توثيقه من قبل شخص يتحدث اللهجة الفلسطينية. 

المثير في الموضوع، أن الحرس الثوري الإيراني أصدر أوامره بضرورة عزل نائب رئيس حركة حماس "مطيع عبدالرحيم أبو فنة"، بعد تداول الفيديو "الفضيحة" على نطاق واسع، حيث أرسل "إسماعيل قآني"، قائد "فيلق القدس" التابع لـ"الحرس الثوري الإيراني"، خطابا رسميا إلى "يحيى السنوار"، قائد حركة حماس بغزة، تضمن أوامر يجب تنفيذها فورا، بشأن ما قام به "أبو مطيع عبدالرحيم أبو فنة"، من سلوكيات فاضحة، وظهوره في وضع غير أخلاقي بأحد الفنادق الإسرائيلية، مشيرا أن تورطه في هذه الفضيحة الأخلاقية في هذه الظرفية التي أعقبت تسريب فاتورة "إسماعيل هنية"، سيؤثر على سمعة حركة "حماس"، ويقلل من مكاسب معركة "سيف القدس".

وجاء في نص الرسالة الإيرانية "شديدة اللهجة" التي وجهت إلى "يحيى السنوار" رئيس حركة حماس: "يجب عزل أبو مطيع عبدالرحيم أبو فنه، وتجريده من كافة صلاحياته كمسؤول عن جمع الزكاة اللوائية، وتجريده من كافة صلاحياته كمسؤول عن جمع اشتراكات الإخوان المسلمين في فلسطين".  

 

مجموع المشاهدات: 55556 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - محسن
هل تفهم؟
هل تفهم يا من يقول، نحن مع حماس ظالمة او مظلومة، مسؤول فلسطيني بفنادق إسرائيل، وبأموال جمع الزكاة اللواءية، وأموال اشتراكات الاخوان المسلمين الفلسطينيين. من أجل اقتصاد إسرائيل. فساد وتطبيع الفلسطينيين انفسهم مع إسرائيل. وانت انبح وطبل كما تريد.
مقبول مرفوض
46
2021/06/16 - 01:16
2 - ادريس
التطبيع
هذا هو النفاق الاسلامي والتطبيع الكلي بما فيه الجنسي .فهؤلاء يضحكون على العالم العربي والاسلامي وكل من يساندهم .ويظهر ان الجهلاء هم من يتبعونهم . على كل دولة مراعاة مصلحتها دون الانسياق وراء شعارات الهدف منها كسب الاموال ...
مقبول مرفوض
6
2021/06/16 - 05:23
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟