حقيقة تواجد الداعية الإسلامي الشهير "ذاكر نايك" بمونديال قطر

دولية

19/11/2022 17:36:00

أخبارنا المغربية

حقيقة تواجد الداعية الإسلامي الشهير "ذاكر نايك" بمونديال قطر

أخبارنا المغربية ــ محمد الحبشاوي

تداول آلاف من نشطاء مواقع التواصل خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يظهر فيه الداعية الإسلامي الشهير ذو الأصول الهندية "ذاكر نايك"، في أحد الملاعب التي ستحتضن مباريات كأس العالم المقامة بقطر.

في ذات السياق كشف مدير مكتب قناة الجزيرة بدولة الأردن "حسن الشوبكي"، عن حقيقة زيارة "ذاكر نايك"، حيث قال أن "دولة قطر قامت باستدعاء الداعية الإسلامي لحضور المونديال، وتقديم محاضرات دينية تعرف بقيمة الإسلام والمسلمين".

وكتب الصحفي السعودي "تركي الشلهوب" على صفحته الرسمية على "تويتر" تدوينة أشار فيها إلى زيارة الشيخ الداعية "ذاكر نايك لقطر" قال فيها "إن صح خبر مشاركته في إعطاء محاضرات تعرف بالإسلام في أيام كأس العالم قطر قطر 2022، فإن ذلك سيكون خدمة وإضافة كبيرة للدعوة الإسلامية".

كما تحدث ناشطون عن استدعاء قطر أيضا الداعية الشهير "عمر عبد الكافي" لإعطاء محاضرات دينية طوال فترة نهائيات كأس العالم.

هذا ولم يصدر أي  تصريح أو بلاغ  رسمي من الجهات المنظمة لكأس العالم.


 

مجموع المشاهدات: 21058 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - العيدي
ذاكر نايك ناشرالإسلام الوسطي
رجل مسلم مؤمن ينشر الإسلام معتمدا على الكتاب والسنة رافضا العنف والإرهاب..نتمنى من القادة العرب والمسلمين أن يفتحوا له الأبواب لزيارة بادانهم فالرجل مصلح يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر ويحرص على أن لايسوء لأحد..
مقبول مرفوض
31
2022/11/19 - 06:19
2 - Karim
اين المشكل
اين المشكل اذا حضر فعاليات كاس العالم
مقبول مرفوض
1
2022/11/19 - 08:20
3 - عالم سوسيولوجي
أجمل كأس العالم
باستقبال هذا الضيف الكبير، ستكون قطر قد نجحت في تنظيم أجمل وأفضل وأروع وأنقى كأس العالم على مر التاريخ. هنيئا لدولة قطر بهذا الإنجاز العظيم الذي حققته وستحقق المزيد. التعريف بالاسلام والمسلمين لغير المسلمين خدمة جميلة جدا، لأن كثير من الناس الغير مسلمين تجد معرفتهم بالاسلام أتت من غير المسلمين. وهنا ستنكشف المعرفة الحقيقية حول الإسلام والمسلمين لكثير من الناس. شكرا جزيلا للعالم الجليل ذاكر نايك.
مقبول مرفوض
1
2022/11/20 - 12:45
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟