تعديل حكومي بالجزائر ينهي مهام "رمطان لعمامرة" على رأس وزارة الخارجية

دولية

16/03/2023 17:51:00

أخبارنا المغربية ـ وكالات

تعديل حكومي بالجزائر ينهي مهام "رمطان لعمامرة" على رأس وزارة الخارجية

أعلن الناطق الرسمي لرئاسة الجمهورية الجزائرية، اليوم الخميس، من مقرّ الرئاسة، تفاصيل تعديل حكومي، شمل عددا من الوزارات.

وعيّن الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، بموجب هذا التعديل، أحمد عطاف وزيرا للشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، خلفا لسابقه رمطان لعمامرة.

كما أنهيت مهام كمال رزيق كوزير للتجارة وترقية الصادرات، ليعيّن خلفا له الطيب زيتوني.

مجموع المشاهدات: 19336 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 - ربيع
الدوام لله
كمغربي اقول لك عند الله نتقابل
مقبول مرفوض
12
2023/03/16 - 06:00
2 - قرفاوي
لعمامرة
و أخيرا رمطان لعمامرة إلى مزبلة التاريخ كمن سبقه .
مقبول مرفوض
15
2023/03/16 - 06:02
3 - مراقب
سانك سانك
قلب شقلب ياالكابرانات دوخكوم السي بوريطة
مقبول مرفوض
18
2023/03/16 - 07:47
4 - العايق الفايق
ويخرج من الباب الخلفي
خرج رمطان لحمامرة كعادته مذلولا صفر اليدين لم يحقق خلال فترته شيءا يذكر سوى محاولاته زرع الفتنة والكراهية بين الشعبين الشقيقين المغربي والجزاءري لا سامحك الله يا نذير الشر والى مزبلة التاريخ منبودا مذموما .اللهم انصر المملكة الشريفة وابعد عنها كل مكروه انك سميع مجيب
مقبول مرفوض
17
2023/03/16 - 08:12
5 - مغربية
الدبلوماسية المغربية
إلى مزبلة التاريخ ماذا استفاذ من الحقد والكراهية تجاه بلدنا وملكنا. وكما يقول المثل المغربي هز الكلب حط الجرو لافرق لكن بجهد الله ربي حامينا
مقبول مرفوض
1
2023/03/17 - 05:08
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟