بدم بارد.. الجيش الجزائري يقتل 3 صحراويين محتجزين بتندوف

دولية

27/04/2024 13:50:00

أخبارنا المغربية

بدم بارد.. الجيش الجزائري يقتل 3 صحراويين محتجزين بتندوف

أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي

شهد مخيم الداخلة نواحي تندوف، يوم أمس الجمعة 26 ابريل الجاري، جريمة مكتملة الأركان، ارتكبها الجيش الجزائري في حق شبان صحراويين من المحتجزين داخل تراب الجارة الشرقية.

وحسب تقارير إعلامية صحراوية، فإن جنود الكابرانات قاموا بإطلاق النار على 3 شبان عزل، دون أن يرف لهم طرف، في جريمة تنضاف إلى السجل الأسود للجيش الجزائري بتندوف.

هذا ولم يعرف لحدود الساعة السبب الذي كان وراء تصفية الشبان الثلاثة، حيث يرجح أن يكون للأمر علاقة بمعارضة السياسة التي ينهجها الكابرانات وصنيعتهم البوليساريو بمخيمات تندوف.

 

مجموع المشاهدات: 9636 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - الكرموسي
غير دايز
عندما غرر بهم من طرف حكام جارة الشر الدي لم تفعل خير حتى في شعبها هرولو بدون تفكير الآن الحمد الله الصحراويين الأحرار يعيشون في نعيم و المحتجزين يقتلون من طرف عصابة شنقريحة هو من رفع من منسوب الفتنة حين قتل القايد صالح لكي يأخد مكانه و ينتقم من المغرب لأنه (شنقريحة البوال) لم ينسى لحد الآن القنينة التي أجلسوه عليها الجنود المغاربة في حرب الرمال
مقبول مرفوض
4
2024/04/27 - 03:22
2 - العنبر
بنتكم أصحروا.
ياك بنتهم الله اجعل شي اقتل شي . واش المحتجزين ما قدينش أهربوا من جحيم تندوف ؟ راه عاجبهوم الحال لانه ناس معكازين مولفين اشدو الصدقات من االغرب .
مقبول مرفوض
2
2024/04/27 - 05:41
3 - خليف
القوى العظمى
دول القوى العظمى على علم بكل ما يجري من تجاوزات في الجزاءر و خصوصا في حق المحتجزين فوق تراب تندوف ،لكن لم تحرك ساكنا ،رغم التنديدات المتواصلة من طرف الساكنة ،رغم المحاضر التي تقدمها هيءات عليا حكومية و غير حكومية ،لكن دون جدوى ،هل أموال الغاز هي التي تغلق افواه المسؤولين ؟؟ هل تستفيد هذه الدول مقابل سكوتها شيءا ؟؟؟
مقبول مرفوض
1
2024/04/27 - 07:13
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟