هل كان حادثا مدبرا.. تنبؤات سابقة للعرافة اللبنانية "ليلى عبد اللطيف" تثير ضجة كبرى عقب مصرع الرئيس الإيراني ومن معه (فيديو)

دولية

20/05/2024 11:43:00

أخبارنا المغربية

هل كان حادثا مدبرا.. تنبؤات سابقة للعرافة اللبنانية "ليلى عبد اللطيف" تثير ضجة كبرى عقب مصرع الرئيس الإيراني ومن معه (فيديو)

 أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي عبر الوطن العربي خلال الساعات الماضية، بمقطع فيديو، توقعت من خلاله العرافة اللبنانية "ليلى عبد اللطيف" ساعات قليلة قبل حلول سنة 2024، أن العالم سيهتز على وقع حادث انفجار مدبر لطائرة، سيفضي إلى وفاة شخصية معروفة كانت على متنها.

وأمام استغراب الجميع، تحققت تنبؤات العرافة اللبنانية "ليلى عبد اللطيف" ليلة أمس الأحد، عقب إعلان السلطات الإيرانية عن وفاة الرئيس "إبراهيم رئيسي" بمعية وزير الخارجية "أمير عبد اللهيان" والوفد المرافق لهما، إثر تحطم المروحية التي كانوا على متنها على مستوى محافظة أذربيجان الشرقية.

هذا الحادث، تسبب في إثارة نقاش ساخن بين النشطاء والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين من صدق تنبؤات العرافة اللبنانية التي تحققت أكثر من مرة، وبين من قال أنها مجرد صدفة لا يمكن الأخذ، بدليل عدم تحقق العديد من التنبؤات التي سبق لـ"ليلى عبد اللطيف" أن توقعتها في مناسبات عدة.

وكانت "ليلى عبد اللطيف" قد توقعت خلال استضافتها نهاية شهر دجنبر الأخير عبر قناة "الجديد" اللبنانية، إصابة شخصية مهمة جداً ومعروفة على صعيد العالم، بسبب حادث انفجار مدبر، حيث أشارت إلى أن هذا الاعتداء يطال هذه الشخصية أثناء وجودها في طائرة خاصة، أو يخت في البحر، وعلى سطح يخته الخاص، من وكيف لا أعرف" وفق تعبيرها.

وأضافت المتحدثة ذاتها: "حادثة طائرة تشغل العالم، ولن ينجو منها أحد، وذلك خلال الأشهر الأولى من السنة (2024)، والعالم سيبقى مع الإعلام تحت الصدمة لمعرفة ظروف وأسباب سقوط هذه الطائرة، كيف ولماذا وأين، لا أعرف".

مجموع المشاهدات: 31228 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 - عبد الناصر
استغراب
يبدو أن تقرأ نصا لم تكتبه. السؤال: من كتب النص ومن أين أتى بالمعلومات ؟ الجواب عندك.
مقبول مرفوض
0
2024/05/20 - 12:30
2 - Tazi
حادث
إدا ما ثبت أن الحادث مدبر فيجب الجزم قطعا أن إيران ما هي إلا ظاهرة صوتية وفقط، مند أيام أغتيل العديد من المسؤولين العسكريين والسياسيين الإيرانيين بضربات جوية إسرائيلية في سوريا وقصفت القنصلية الإيرانية في سوريا واليوم يتحدث العالم بأسره عن تحطم مروحية الرئيس الإيراني فقتل هو ومرافقيه مما يطرح علامات استفهام كبرى عن الحادث الدي لا تزال حيثياته غامضة لحد الآن، وهناك من الأعراب من يتعلق بأهداب إيران ويتشدقون بأنها زعيمة محور المقاومة في الشرق الأوسط!!!!
مقبول مرفوض
7
2024/05/20 - 12:41
3 - محمد العربي
حديث
يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم "من أتيى عرافا أو كاهنا فصدق بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم "
مقبول مرفوض
12
2024/05/20 - 01:02
4 - هشام المغربي
تنبؤات العرافة مبنية غلى معطيات.
العرافة اللبنانية لم تتنبىء بل اعتمدت على معطيات حقيقية وملموسة الا وهي الزيارة الاخيرة لرءيس ايران الى الجزاءير كذلك زيارة وزير خارجية ايران الاخيرة الى بلاد الكابرانات والعالم كله يعرف طريق الكابرانات كحلة اذن ماذا تنتظرون من كل شخص زار الجزاءير الا الهلاك والموت.غنتهى الكلام.
مقبول مرفوض
6
2024/05/20 - 01:21
5 - ملاحظ
خزعبلات
هذه ترهات وخزعبلات لا غير لو تنبأت بمستقبلها كان أحسن
مقبول مرفوض
4
2024/05/20 - 02:09
6 - محمد
الكاهن كافر
""قل لا يعلم من في السماوات والارض الغيب الا الله وما يشعرون ايان يبعثون."" صدق الله العظيم.
مقبول مرفوض
7
2024/05/20 - 04:23
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟