إسرائيل تغتال قائد منظومة الصواريخ بحزب الله
أخبارنا المغربية - وكالات
أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، مقتل محمد نعيم، قائد المنظومة الصاروخية المضادة للدبابات في وحدة "الرضوان" التابعة لحزب الله اللبناني.
وقال الجيش الإسرائيلي، في بيان، إن طائرات سلاح الجو أغارت على منطقة النبطية بلبنان "وقضت على محمد كامل نعيم، قائد منظومة الصواريخ المضادة للدروع في وحدة الرضوان التابعة لحزب الله".
وزعم الجيش -وفق البيان- أن نعيم "كان مسؤولا عن تخطيط وتنفيذ العديد من الهجمات، بما في ذلك إطلاق صواريخ مضادة للدروع باتجاه الجبهة الداخلية في إسرائيل".
ولم يعلق حزب الله على الفور على بيان الجيش الإسرائيلي.
عدد التعليقات (1 تعليق)
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
16665 مشاهدة
1
11584 مشاهدة
4
11501 مشاهدة
5
11047 مشاهدة
6
8831 مشاهدة
7
6289 مشاهدة
9

اكس مواطن
آه يا زمن
كان ياماكان ....حزب الله في لبنان...