الرئيسية | سياسة | "البام" يستنكر طريقة تعامل الحكومة مع المطالب الإجتماعية ويدين مجازر الكيان الصهيوني

"البام" يستنكر طريقة تعامل الحكومة مع المطالب الإجتماعية ويدين مجازر الكيان الصهيوني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"البام" يستنكر طريقة تعامل الحكومة مع المطالب الإجتماعية ويدين مجازر الكيان الصهيوني
 

أخبارنا:الرباط

استنكر حزب "الأصالة والمعاصرة"، ما وصفه بـ"تعامل الحكومة المغربية" مع المطالب الإجتماعية بالبلاد.

وحسب بيان صادر عن اجتماع مكتبه السياسي يوم أمس الثلاثاء 15 ماي الجاري، استنكر كذلك "البام" طريقة تدبير حكومة "العثماني" للإحتجاجات، ووصفها بالتي "تضرب في الصميم الحقوق الإقتصادية والإجتماعية لفئات واسعة من الشعب".

كما أكد البيان الذي يتوفر موقع "أخبارنا" على نسخة منه، بأن تعامل الحكومة مع المطالب الإجتماعية وطريقة تدبيرها للإحتجاجات، تجهز على المكتسبات الحقوقية، حسب ما جاء في نص البيان.

ودعا بيان المكتب السياسي لحزب "الأصالة والمعاصرة"، الحكومة إلى ضرورة الإنصات لنبض المجتمع، وتحمل مسؤوليتها في ضمان العيش الكريم للمواطنين.

من جهة أخرى، أدان أعضاء المكتب السياسي وشجب بقوة، جرائم ومجازر الكيان الصهيوني التي ارتكبها في وجه "مليونية العودة" بغزة، في الذكرى السبعين لنكبة فلسطين وبالتزامن مع نقل السفارة الأمريكية للقدس المحتلة.

للإشارة، فقد افتتح اجتماع المكتب السياسي لـ"البام"، المنعقد يوم أمس الثلاثاء بعرض لـ"إلياس العماري" الأمين العام للحزب، الذي أكد من خلاله مجددا تشبثه باستقالته.

كما تم الإستماع، لمقترحات توصيات تقرير اللجنة المكلفة بالنظر في مخرجات الدورة 22 للمجلس الوطني، والمقرر عرضه على أعضاء المجلس في الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني بتاريخ 26 من ماي الجاري.

مجموع المشاهدات: 1156 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مزلوط
رمضان كريم الي مزلوط شعب
أنكم تتحملون مسؤولية كلكم من والي اخير سطر الاداعي الي هروب فيكم نقابات معارضة برلمانيون مستشارين جمعيات الدي تاكل من ظهر أحزاب وأنتم من تلعبون بالمزلوط شعب وتتفرجون في فيلم وفي الأخير تتهربون من مسؤولية /شعب مبقاش تيتيق في اي واحد لانه شبع خطابات ولغة خشب وبيع الوهم وفي اخير تتحسنو ليه بلا ماء "مادا ستقلون الي الله سبحانه وتعالي علي العهد والقسم أم نككم ستكدبون عليه كما كدبتم علي مزلوط انكم في الأول /تمسكن حتي تتمكن انه شعار الدي عملتو بيه في الأول خطوة لكم /وشعب عاق بيكم كلكم ومن احسن ان يقاطعكم كلكم بدون استثناء / سياسة جديدة~~~~ وزلط جديد وبحلة جديدة وافكار قديمة وفيقو من نعاس لسنا مكلخين ورمضان كريم الي كل مزلوط شعب الدي سيكافح من اجل قفة رمضان الله اما اعينهم علي هدا
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/05/16 - 02:18
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: أغلى الوجهات السياحية

ما هي الوجهات السياحية الأكثر غلاء في فصل الصيف ؟