الرئيسية | رياضة | "الإتحاد القاسمي" يشكو الحكم "الرحماني" إلى جامعة الكرة لهذا السبب (فيديو)

"الإتحاد القاسمي" يشكو الحكم "الرحماني" إلى جامعة الكرة لهذا السبب (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"الإتحاد القاسمي" يشكو الحكم "الرحماني" إلى جامعة الكرة لهذا السبب (فيديو)
 

أخبارنا المغربية:ع/القاسمي(سيدي قاسم)

بعث مسؤولو فريق الاتحاد الرياضي القاسمي، برسالة احتجاجية  إلى الجامعة الملكية لكرة القدم قسم مديرية التحكيم مرفوقة بقرص مدمج يوضح من خلاله ضربة الجزاء الخيالية التي احتسبها حكم المباراة حسن الرحماني ، الذي أدار مباراة الفريق أمام مضيفه جمعية سلا، يوم الاحد 7 ابريل 2019،بمدينة مشرع بلقصيري، برسم الجولة ال27 بالدوري الاحترافي القسم الوطني الثاني، والتي كانت قد انتهت بنتيجة التعادل اصابتيين في كل شبكة.

وقالت إدارة الفريق القاسمي في بلاغ لها : ان الحكم الرحماني ظلم الفريق القاسمي ، ومثل هاته الأخطاء تؤثر سلبا على المنافسة بالمسابقة، ونطالب بتدخل العاجل للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  لحل هذه الأزمة، وفتح تحقيق عادل، لضمان السير العادي للبطولة الوطنية الاحترافية.

يشار على أن هذا الحكم تصدر سبورة المخالفات على خلفية اتخاذه لقرارات خاطئة أثرت في نتائج مباريات البطولة الوطنية للمحترفين و من بينها  نتيجة مباراة الوداد الفاسي ضد المغرب الفاسي ، حيث جرى توقيفه لمدة مباراتين في الاسابيع الماضية.

والسنة الماضية، قام باحتساب ضربة جزاء مثيرة للجدل لحسنية أكادير في مباراة الجولة 23 إ أمام الجيش الملكي ، كما أثارت قرارته الجدل خلال المباراة التي جمعت الدفاع الحسنى الجديدي و نادي سريع وادزم سنة 2017 .

مجموع المشاهدات: 2841 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع