الرئيسية | رياضة | الوداد البيضاوي.. فريق "عملاق بأرجل من طين"

الوداد البيضاوي.. فريق "عملاق بأرجل من طين"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الوداد البيضاوي.. فريق "عملاق بأرجل من طين"
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

رغم كل النتائج الإيجابية التي حققها فريق الوداد البيضاوي هذا الموسم، إن على مستوى البطولة المحلية  وكأس العرش، أو حتى على المستوى القاري، إلا أن كل هذه النتائج الإيجابية ظلت باستمرار محفوفة بالمخاطر و الهفوات التي كادت مرارا أن تقلب نتائج الفريق بشكل صادم وتحول انتصاراته إلى هزائم، بفعل الأخطاء الكارثية والمتكررة للحارس "رضا التكناوتي" الذي أضحى منذ مدة  نقطة ضعف الفريق.

ففي لغة الاقتصاد مثلا: يقال "اليابان.. عملاق ذو أرجل من طين"، وهي عبارة مفادها أن دولة اليابان التي  تعد عملاقا اقتصاديا عالمية، يمكن بسهولة أن تتحول إلى قزم صغيرة جدا، كونها تعتمد بشكل أساسي على الواردات الخارجية (أرجل من طين)، نفس المفهوم صار ينطبق على الوداد البيضاوي، الذي دقت جماهيره مرارا ناقوس الخطر، محذرة من الفراغ القاتل الذي يعانيه جراء ضعف مردود  حراسه، خاصة "التكناوتي"، الذي لم تعد الجماهير تثق في أدائه، تماما كما حصل في مناسبات عدة، آخرها الأخطاء القاتلة التي ارتكبها أمس، والهدف الغريب الذي سجل عليه أمام دهشة الجميع، الأمر الذي ينذر بحسب جل محبي الفريق بالأسوء لا قدر الله خلال قادم المقابلات.

واعتبر كثير من المتتبعين أن الظرفية والوضعية التي يمر منها الوداد تقتضي تعزيز صفوفه خلال الميركاتو  المقبل بحراس من طينة الكبار، مشيرة إلى أنه من العار أن يقوم كل لاعبي الفريق بمجهودات خيالية من أجل بلوغ كل الأهداف المسطرة، ثم يأتي بعد ذلك "التكناوتي" ليقدم لخصوم الفريق هدايا مجانية في أطباق من ذهب..

مجموع المشاهدات: 11879 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | هشام الودادي
التكناوتي حارس كبير
لما كل هذا الهجوم على التكناوتي بدون موعد او سبب الهدف اللذي سجل البارح كان من خطأ فردي للاعب فرحان أظن أن هناك حسابات فردية بين صاحب المقال و الحارس الدولي المتميز التكناوتي
مقبول مرفوض
19
2022/04/10 - 06:06
2 | يوسف الودادي
هجوم في غير محله
من تابع مباراة البارحة سيرى ان الهدفين المسجلين على الوداد لا يتحمل فيهما التاكناوتي المسؤولية بل هما نتيجة أخطاء دفاعية فردية لكل من العملود وفرحان .من كان دون المستوى البارحة هو جبران الذي كانت جل تمريراته خاطئة ومع ذلك فالوداد تسير بتبات نحو الالقاب إن شاء الله .
مقبول مرفوض
3
2022/04/10 - 07:24
3 | حسن
رأي مخالف.
أرى في المقال تجني كبير على الحارس التكناوتي.
مقبول مرفوض
4
2022/04/10 - 07:43
4 | امير
امير
صحيح الوداد هذه السنة رغم النتائج ، لا تطمئن الجمهور المغربي خصوصا على المستوى الافريقي، مايتقص الوداد هو هداف من طراز عالي وحارس مرمى يطمئن.
مقبول مرفوض
3
2022/04/10 - 08:07
5 | سليم
سليم
الاقصاء ديال الوداد من العصبة غادي يكون على يد التكناوتي. هادشي الكل عارفو. السيد كارثة لا يليق بمقام الوداد لي خصها حارس حقيقي
مقبول مرفوض
5
2022/04/10 - 08:09
6 | أحدهم
لا علاقة
فريق من طين لا أقل و لا أكثر.........
مقبول مرفوض
-14
2022/04/10 - 08:16
7 | Med
متافق مع المقال
السلام عليكم. يبدو أن الثغرة الوحيدة و الدائمة في فريق الوداد البيضاوي هي حارس المرمى. حارس التكناوتي ميمكنش تعول عليه، كاينة أخطاء فالدفاع و لكن مكتحسش بان الحارس يمكن يعتقك. عكس فريق الرجاء البيضاوي لعندو الزنيتي او حتى الحراس الجداد كتعول عليهم رغم ضعف دفاع الفريق.
مقبول مرفوض
3
2022/04/10 - 08:52
8 | محب
لماذا العتاب
الحارس جزء من اللعبة ولولا أخطاء لما كانت الاهداف .مستوى الحارس للفريق البيضاوي ثابت اه من نار الفتنة سوف ترجع بمقالا قريب لتقول لولا التكناوتي انهزم الفريق إن شاء الله قول الحق يعلو ولا يعلى عليه سوف تسأل عن كل مقال تكتب بإذن الله والى الملتقى.
مقبول مرفوض
0
2022/04/10 - 08:57
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة