الرئيسية | رياضة | عاجل.. الاتحاد العربي لكرة القدم يُصدر جملة من القرارات الانضباطية في حق المنتخب الجزائري

عاجل.. الاتحاد العربي لكرة القدم يُصدر جملة من القرارات الانضباطية في حق المنتخب الجزائري

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل.. الاتحاد العربي لكرة القدم يُصدر جملة من القرارات الانضباطية في حق المنتخب الجزائري
 

أخبارنا المغربية ـــ ياسين أوشن

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد العربي لكرة القدم جملة من القرارات الانضباطية تجاه ما حدث بعد انتهاء مباراة منتخبي الجزائر والمغرب، في نهائي مسابقة كأس العرب تحت 17 سنة، والذي أقيم بمدينة وهران الجزائرية أول أمس الخميس 8 شتنبر الحالي.

وجاء في بلاغ للاتحاد نفسه، اطلع موقع "أخبارنا" على مضامينه، أنه تقرر تغريم الاتحاد الجزائري لكرة القدم بـ120 ألف دولار، نظرا إلى دخول الجمهور إلى أرضية الملعب.

كما غرّم الاتحاد ذاته المنتخب الجزائري بـ25 ألف دولار، جراء مشاركة عدد من لاعبيه في الاشتباك مع لاعبي المنتخب المغربي.

ولم يكتف الاتحاد عينه بهذا القدر؛ بل قرّر إيقاف لاعب المنتخب الجزائري، عبد الحق بن أدير، 6 أشهر، بسبب تهجمه على حارس المنتخب المغربي. 

هذا ولم يسلم المنتخب المغربي من قرارات الاتحاد؛ إذ قرّر أيضا تغريمه بـ25 ألف دولار، لمشاركة عدد من لاعبيه في الاشتباك مع لاعبي المنتخب الجزائري.

مجموع المشاهدات: 27136 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | رياضي
خسارة كل شئ
إعادة كل المتحصل من البطولة ماليا إلى خزينة الاتحاد العربي كأن البطولة لم تقام هههه، وهذا راجع للبلاهة التي يتصف بيها المنظمين الجزائرين (حنكوشيا الشرقية) لان لو تم توفير الأمن ونزع الحقد الدفين تجاه المنتخب المغربي والمغاربة عموما لمرت المبارة في أجواء رياضية مثالية وتقبل الخسارة من الجانبين بكل روح رياضية ولكن هيهات ثم هيهات لدولة يحكمها شنقريحة وجماعته
مقبول مرفوض
0
2022/09/10 - 04:44
2 | المنصوري أحمد
عقوبات ضعيفة
لا تستحق دويلة الخساير أن تسند لها أي تظاهرة لأنها تساس بعقليات طائشة مدعومة بسلوكيات الحقد والكراهية والوحشية التي اندثرت من كل الاصقاع الا بهذا الكيان المريض.
مقبول مرفوض
0
2022/09/10 - 04:49
3 | مراقب
بلاد الهمج
هنيئا للاتحاد العربي على قراراته المشجعة على العنف يعني تعطي الضوء لجميع الدول على نهج نفس السياسة شكرا
مقبول مرفوض
0
2022/09/10 - 05:06
4 | Hicham ben taieb
بصراحة
لا نريد رؤية اي دوري او بطولة تنظم بهذا البلد لانها لا تتمتع بالروح الرياضية و شنقريحة يعمل على استغلال اي فرصة لتهييج الشعب الجزائري ضد الشعب المغربي .. بعدا هديك ملاعب بعدا؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2022/09/10 - 05:57
5 | امير
امير
الحمد لله مرة أخرى يتعرى العسكر بخبثه، وتجييشه لكثير من أفراد الشعب الجزائري ، هي إدانة صريحة لمن بدأ الشجار ، وهو اخراص لاعلام كابراني خبث تحت عنوان ضربني وبكى واشتكى، كل هذا في عصر الصورة ، وهي إدانة لنخرج المباراة الذي انتقى صوره كما هو الحال في السبعينات.بهذا الخبث سيشاهد العالم موتى بلا شك في ملاعب العار البكاطيسية.
مقبول مرفوض
0
2022/09/10 - 08:00
6 | رضوان غربي
عاجل...
هدا الحكم او قرار الاتحاد الكروي متسرعا لتهدئة الجارين إلى حين، ودلك في انتظار لقاء آخر من نوع آخر إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.
مقبول مرفوض
0
2022/09/10 - 08:03
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة