الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | كوبير قبل مواجهة الأسود: ملعب الدار البيضاء لا يخيفني

كوبير قبل مواجهة الأسود: ملعب الدار البيضاء لا يخيفني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كوبير قبل مواجهة الأسود: ملعب الدار البيضاء لا يخيفني
 

شدد الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية لكرة القدم،على ان كتيبته لن تدخر جهدا في تحقيق التأهل الى مونديال قطر لكرة القدم ،بمناسبة خوضها للمباراة المصيرية التي ستجمها مساء غد الثلاثاء مع المنتخب الوطني المغربي برسم إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة للعرس العالمي، مقرا بأن هذا النزال "سيكون صعبا".


وقال كوبير خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة "سنستعين بأدواتنا وإمكاناتنا وسنضع أيضا النهج التكتيكي الذي يساعدنا على تحقيق نتيجة إيجابية، ويخول لنا التأهل للمونديال".


و فضل كوبير عدم الكشف عن خطته للقاء يوم غد ،لكنه أشار الى أنه لا ينوي القيام بتغييرات جدرية بمجرد خوضه لقاء الإياب في ملعب الفريق المنافس.


وعن توقعاته للنتيجة التي سيؤول اليها النزال قال كوبير "لا نعرف ماذا سيحصل في المواجهة، لكني أعتبر أن الحظوظ متكافئة، رغم أن المنتخب المغربي يملك امتياز الجمهور".


و استطرد قائلا "الجمهور الكبير الذي ينتظر أن يحضر في ملعب الدار البيضاء لا يخيفني"، مضيفا انه معتاد على الحضور الجماهيري الكبير، وعلى الأجواء الصاخبة في الملاعب بحكم انه ارجنتيني .


من جهته ، اعترف سيدريك باكامبو، لاعب المنتخب الكونغولي الديموقراطية ، ان المواجهة ستكون "صعبة لنا وللمغرب، إنها معركة كبيرة بيننا، وبهذا النوع من المباريات نحب كرة القدم".


و لاحظ انه سيكون هناك ضغط كبير على ارضية الملعب، سيما في ظل حضور جماهيري كبير، مبرزا أن عامل التركيز سيحسم في مصير اللقاء .


و يضرب المنتخبان موعدا مساء غد الثلاثاء في مباراة إياب الدور الحاسم التي سيحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من السابعة والنصف ،علما أن مواجهة الذهاب في كينشاسا آلت الى التعادل الإيجابي ( 1-1 ).


و سيقود هذه المباراة الحكم البوروندي ندابيها ونيمانا باسيفيك بمساعدة غاي نكولو إلفيس (الكامرون) وتياما سيدو ( بوركينافاصو).

 

مجموع المشاهدات: 9334 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Adam
رد بسيط
اقول للمدرب كوبر ان ملعب محمد الخامس له هيبة ومكانة خاصة ليس كباقي الملاعب ،ومن حضر لمتابعة لقاء كروي لاسيما عندما يكون ممتلئ عن اخره سيعي ما اقول، انت متعود على حضور الجماهير الغفيرة الى الملاعب لكن دونور شيئ اخر فقط صعود لاعب مغربي نحو مرمى الخصم وصيحة الجمهور ب he he he he sir sir sir وبنبرة واحدة تجعل من في الدفاع وخارس المرمى في حالة ضغط رهيب..... اما صفير وقرع الطبول والشعارات والتيفو كلام اخر. المهم يبقى دونور ملعب استثنائي بكل صدق وموضوعية.
مقبول مرفوض
1
2022/03/29 - 01:31
2 | Marroquino
رعب مركب محمد الخامس
إن شاء الله جمهور الدار البيضاء سيرعبك ويرعب كل لاعبيك وطاقمك التقني والفني، وإذا لعب الأسود بالطريقة المعهودة من المنتخب المغربي فسترى عجبا أشد من الرعب من الجماهير المغربية العاشقة لكرة القدم وللمنتخب المغربي. إن شاء الله بإذن الله الفوز للأسود إذا لعب بوفال منذ بداية المقابلة.
مقبول مرفوض
5
2022/03/29 - 02:02
3 | ابوايمن
شغلك هذاك
ياك مشيت 4 د لمرات للفيسي،، لما سمعت انك طحت مع المغرب،، فين عاد تكون حاضر فالملعب،، يعلم الله اش غادي تحط فسروالك
مقبول مرفوض
0
2022/03/29 - 03:57
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة