الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | 10 دقائق مُثيرة في مباراة إشبيلية وبلد الوليد.. التوهامي يُسجل بروعة في شباك بونو واليميق يُطرد من مقاعد البدلاء

10 دقائق مُثيرة في مباراة إشبيلية وبلد الوليد.. التوهامي يُسجل بروعة في شباك بونو واليميق يُطرد من مقاعد البدلاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المصدر: مواقع التواصل المصدر: مواقع التواصل
 

أخبارنا أخبارنا المغربية-عادل الوزاني

أفلت إشبيلية من الخسارة على أرضه أمام بلد الوليد، وتعادل معه بهدف لمثله، مساء الجمعة على أرضية ملعب رامون سانشيز بيخوان، برسم الدورة الثانية من الليغا.

وجاءت الدقائق ال10 الأخيرة من المباراة مثيرة للغاية، حيث تقدم الفريق الزائر في الدقيقة 80  عبر الدولي المغربي أنور التوهامي بهدف من مجهود فردي رائع، في شباك مواطنه  ياسين بونو.

وبسبب خطأ فادح لحارس بلد الوليد، أسينخو، أدرك الفريق الأندلسي التعادل في الدقيقة 86 بواسطة التونسي الأصل كريم رقيق.

وفي الدقيقة 88، طرد الحكم كل من اللاعب المغربي جواد اليميق مدافع بلد الوليد والأرجنتيني أكونيا ظهير إشبيلية (كلاهما من مقاعد البدلاء)،  بعد مشاحنات بين أفراد احتياط الفريقين،  إثر تدخل عنيف للأرجنتيني أوكامبوس في حق أحد لاعبي بلد الوليد، حيث  اكتفى الحكم بإنذاره في قرار مثير للجدل.

وكان اليميق قد غادر رقعة الميدان مُصابا في الدقيقة 23. 

وشهدت المباراة مشاركة مهاجم إشبيلية يوسف النصيري كبديل في الشوط الثاني، ومكوث مواطنه منير الحدادي في مقاعد البدلاء دون أي حضور يذكر.

وبهذا التعادل،  يكون إشبيلية رابع الموسم الماضي، قد فشل في تحقيق الفوز خلال أول جولتين من الموسم، بالمقابل انتزع بلد الوليد أول نقطة بعد عودته إلى حظيرة الكبار.

 

مجموع المشاهدات: 19188 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة