الرئيسية | ثقافة وفنون | ريهانا تنضم لطاقم فيلم "جيمس بوند" في المغرب

ريهانا تنضم لطاقم فيلم "جيمس بوند" في المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ريهانا تنضم لطاقم فيلم "جيمس بوند" في المغرب
 
تستعد المغنية الامريكية ريهانا لزيارة المغرب للمرة الثانية بعدما كانت نجمة إفتتاح مهرجان موازين لسنة 2013، وذلك للانضمام لطاقم فيلم "جيمس بوند"، فحسب الموقع الإخباري الانجليزي" ذا سانداي ميرور" فإن مفاوضات بين المغنية و مسؤولي انتاج الفيلم، أدت الى التحاق المغنية بطاقم الممثلين المشاركين في الفيلم.

و أضاف الموقع ان المغنية ريهانا من أكبر المعجبين بملحمة جيمس بوند ولا تمانع في الظهور في احد تلك الافلام، كما أن بطل الفيلم دانييل أعرب عن سعادته بشريكته الجديدة حيث سبق وأن قال إنه يفضل ريهانا أكثر من بيونسيه لأنها "أكثر جرأة".

وكشفت صحف امريكية ان الممثل البريطاني دانيل كريك الذي يجسد شخصية جيمس بوند والذي يصور بالمغرب، قالت انه استعمل اسماءا مستعارة للتسجيل في الفنادق المغربية كما تبادل أحاديث مع مغاربة دون ان يعرفوا من يكون، وكان الممثل البالغ من العمر 46 سنة يود وهو يزور مواقع التصوير الاولية ان يختفي عن انظار صحافة البابارتزي التي تلاحقه ومن بين الاسماء التي استعملها اسماء شخصيات شريرة في سلسلة افلام جيمس بوند مثل " كانانغا".

ويحمل الجزء الاخير من السلسلة عنوان " بوند 24"،ويقوم الممثل دانيل منذ سنوات بجولة بمختلف الدول للتعرف على اماكن التصوير من بينها الجنوب المغربي، على أن تصور الأجزاء الأخرى بمجموعة من الدول الأوربية من بينها النمسا وإيطاليا وسيبدأ التصوير يوم 6 دجنبر المقبل على ان يعرض في صالات السينما مع نهاية 201، ويضم الفيلم نفس فريق العمل الذي اخرج إلى الشاشة الفضية النسخ الأربعة الأخيرة : "نيل بورفيس" و "روبرت واد" في كتابة السيناريو، فيما سيتولى "سام مينديز" الإخراج.

وكان المركز السنيمائي المغربي أفاد ان المغرب إحتضن إلى متم شهر شتنبر الماضي تصوير 32 إنتاجا أجنبيا سينمائيا وتلفزيا باستثمار بلغ 922 مليون و133 ألف و375 درهما (أي ما يعادل 105 مليون و26 ألف و580 دولار).

وأوضح بيان صحفي للمركز أن هذه الاستثمارات سجلت ارتفاعا بلغ نسبة 420 في المائة مقارنة مع السنة الماضية،وأضاف المصدر أن هذه الإنتاجات الأجنبية توزعت بين جنسيات مختلفة، منها ثماني إنتاجات أمريكية و8 فرنسية و7 إنجليزية و3 ألمانية فضلا عن إنتاج واحد من كل من كندا وبلجيكا وإيطاليا وإسبانيا وانتاج إيطالي - أمريكي مشترك.

 

وكالات

مجموع المشاهدات: 3674 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة