الرئيسية | أخبار وطنية | بعد أزيد من 1500 مذكرة بحث محلية و وطنية .. القبض على "بزناس" حير رجال الأمن شرق المغرب

بعد أزيد من 1500 مذكرة بحث محلية و وطنية .. القبض على "بزناس" حير رجال الأمن شرق المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد أزيد من 1500 مذكرة بحث محلية و وطنية .. القبض على "بزناس" حير رجال الأمن شرق المغرب بعد أزيد من 1500 مذكرة بحث محلية و وطنية .. القبض على "بزناس" حير رجال الأمن شرق المغرب
 

 تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بتاوريرت، مساء أمس الأربعاء بالجماعة القروية حاسي بركان، من توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك لكونه يشكل موضوع 17 مذكرة بحث وطنية تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات والتزوير واستعماله وترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه بالجماعة القروية حاسي بركان على بعد 70 كيلومتر في اتجاه مدينة الناظور، وذلك بناء على تحريات ميدانية مكثفة ساهمت في تحديد مكانه وتسهيل عملية توقيفه، فضلا عن حجز سيارتين مشكوك في مصدرهما.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث المنجزة أوضحت أن المشتبه فيه كان يشكل أيضا موضوع بحث على الصعيد المحلي من طرف الشرطة القضائية بتاوريرت والناظور ومصالح الدرك الملكي بوجدة بموجب 1563 مذكرة بحث منذ سنة 2013، وذلك من أجل قضايا المخدرات والاتجار في المشروبات الكحولية بدون رخصة.

وذكرت المديرية بأن توقيف المعني بالأمر، الذي تم وضعه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة وتوقيف الأشخاص المبحوث عنهم.

مجموع المشاهدات: 5872 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة