الرئيسية | حوادث وقضايا | رعب وإصابات بملهى ليلي بعين الذئاب 

رعب وإصابات بملهى ليلي بعين الذئاب 

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رعب وإصابات بملهى ليلي بعين الذئاب 
 

مراسلة : جواد الحاضي

عاش الملهى الليلي "كباريه"  بعين الذئاب في الأسبوع الماضي ليلة رعب بكل المقاييس سال فيها الدم بغزارة واستعملت فيها السيوف و الآلات الحادة بكل أصنافها بل حتى بعض ادوات الهجوم الحديثة.

حيث تعرض الملهى المذكور لهجوم اسفر عن جرح بعض الزبائن الذين هرولوا فارين بأرواحهم فيما كان النصيب  الاوفر من الاعتداء لأحد الشبان و الذي تلقى عدة طعنات بالسيف على مستوى الظهر و الرأس ما ترتب عنه سقوط الضحية مغميا عليه.

  الغريب في الامر هو كون عناصر الحراسة الخاصة لم تكن لهم لا القدرة على التصدي للمهاجمين و لا حتى إسعاف الجريح  هذا الاخير لولا شجاعة احد الزبائن الذي حمله على ظهره الى السيارة و بعدها الى إحدى المصحات الخاصة لكان الضحية في عداد الموتى  .

كل هذا وقع وإدارة الملهى لم تر سبب مقنعا يستلزم اخبار المصالح الأمنية مخافة سحب رخصة بيع الكحول.

هذا وقامت عائلة الضحية  بوضع شكاية لدى الوكيل العام للملك بالدار البيضاء فيما لازال الملهى الليلي يقدم خدماته بطريقة عادية.

مجموع المشاهدات: 8321 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عزززززززززززة
صحيح إنه ترخيص
بيع الخمر وما يرافقه من أنواع المنشطات والمخيبات والمفدمات بملهى ليلي للرقص والمجون واللانحلال كل هذا وبترخيص . أليس هذا بغاء محروسا ؟؟؟ فمن يتحمل مسؤولية ما وقع وممكن أن يقع؟؟؟كثيرا ما أشك في أننا دولة إسلامية 100/100 مسلمين؟؟؟
مقبول مرفوض
2
2015/04/16 - 08:11
2 | yechouini_Fik
Le summum de l'hypocrisie
Je suis étonné de ne voir presque personne s'étonner de l'existence de ces lieux de "culte" avec autorisation préfectorale (dans un pays dirigé par un Émir des croyants) et personne ne conteste. Apparemment on tolère plus alcool en vente libre dans les hyper et super marchés, le développement de villas et hôtels de passe et on ferme sa bouche par contre quand il s'agit de "tamadoude des chiaa et autres" fahadite ouala 7rajj. C'est vraiment le summum de l’hypocrisie.
مقبول مرفوض
0
2015/04/16 - 11:10
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة