الرئيسية | حوادث وقضايا | مرتزقة \"بلاك ووتر\" الأمريكية تتولى حراسة نجوم وشخصيات عالمية في احتفالات رأس السنة بمراكش

مرتزقة \"بلاك ووتر\" الأمريكية تتولى حراسة نجوم وشخصيات عالمية في احتفالات رأس السنة بمراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مرتزقة \"بلاك ووتر\" الأمريكية تتولى حراسة نجوم وشخصيات عالمية في احتفالات رأس السنة بمراكش
 

 



اختارت النجمة العالمية المطربة الكولومبية شاكيرا ذات الأصول اللبنانية، مدينة مراكش للاحتفال بنهاية السنة الميلادية الحالية، خاصة بعد توصل شركة"بلاك ووتر" المتخصصة في حراسة الشخصيات العالمية والتي يوجد مقرها الاجتماعي بمدينة مراكش، بطلب من النجمة العالمية عاشقة فريق البارصا الاسباني، لتوفير الحماية والأمن لها ومرافقتها بالمدينة الحمراء.

وتعتبر المطربة الكولومبية شاكيرا، من أكثر المغنيات في أمريكا اللاتينية ممن حازوا على مجموعة من الجوائز، وأشهر المغنيات في العالم.
وتوصلت شركة "بلاك ووتر"، المتخصصة في حراسة الشخصيات العالمية، بأزيد من 60 طلبا، من طرف شخصيات أجنبية من عالم السياسة والمال والأعمال، وأمراء ومسؤولين خليجيين، عملوا على حجز أروقة ملكية، بعدد من الفنادق والإقامات الفخمة بالمدينة، لتوفير الحماية والأمن لهم ومرافقتهم.

ويواكب التوافد المكتف للعديد من مشاهير ونجوم العالم وبعض قادة البلدان الأوروبية والعربية، وعدد من الأمراء الخليجيين، على مدينة مراكش للاحتفال بنهاية السنة الميلادية، اتخاذ السلطات لكافة الإجراءات الأمنية الكفيلة بحضورهم واستضافتهم في أحسن الأحوال وأفضل الظروف.


وتستعد مدينة مراكش، لاستقبال أسماء نجوم لامعين في مجالات كرة القدم والفن والمال والأعمال، ومن بينهم اللاعبان الفرنسيان أنيلكا وتييري هنري، ونجوم فريقي ريال مدريد والبارصا، والنجم السينمائي جمال الدبوز وزوجته الفرنسية، فضلا عن أمراء ومشاهير عالميين لا يجري الإفصاح عن أسمائهم لكون زياراتهم تتسم بالخصوصية.
ويحل الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك رفقة عقيلته برناديت أيضا بمدينة تارودانت، إذ من المزمع أن يقضيا عطلتهما العائلية في فندق الغزالة الذهبية المفضل لديه بهذه المدينة، وأن يحييا القداس الديني في الكنيسة الموجودة بتارودانت.


يذكر أنه يوجد من بين تلك الشخصيات، التي حلت بمدينة مراكش منذ نهاية الأسبوع الماضي، كارلا بروني زوجة الرئيس الفرنسي ساركوزي، وزوجة الامير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع السعودي.


وتحركت مختلف الأجهزة الأمنية التابعة لولاية أمن مراكش ووجهت تعليمات لعناصرها من أجل تعزيز وتكثيف مراقبتها لعدد من المركبات السياحية والفنادق الكبرى والملاهي الليلية، التي ستشهد إقبالا كبيرا من قبل زبناء محليين وأجانب خلال احتفالات نهاية السنة الميلادية، ومختلف المناطق السياحية والشوارع الرئيسية بالمدينة الحمراء.
وتوصلت مختلف العناصر الأمنية بتعليمات لتشديد الرقابة على الكنيسة المسيحية بحي جيليز والفنادق المصنفة المعروفة بتوافد السياح خلال هذه الفترة ، في حين قررت ولاية أمن مراكش إضافة دوريات أمنية تضم مفتشي شرطة بالزي المدني تجوب الشوارع الرئيسية المؤدية إلى المناطق السياحية للسهر على سلامة وأمن السياح الأجانب والمغاربة إلى غاية إنهاء الإحتفالات بحلول السنة الميلادية الجديدة.

كريم الوافي

 

مجموع المشاهدات: 3266 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | maroc
مقال إسفزازي
مقبول مرفوض
0
2011/12/23 - 05:48
2 | bilal usa
site zwin allah ykemel bikhir
مقبول مرفوض
0
2011/12/24 - 03:06
3 | mostafa skayri
ومن بعد اش غىطرا كاع البسالة
مقبول مرفوض
0
2011/12/24 - 04:11
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة