الرئيسية | سياسة | شوهة بالفيديو.. هذا هو الوعد الذي قطعه الياس العماري للشباب وأخلفه بعد قراره الترشح في الانتخابات

شوهة بالفيديو.. هذا هو الوعد الذي قطعه الياس العماري للشباب وأخلفه بعد قراره الترشح في الانتخابات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شوهة بالفيديو.. هذا هو الوعد الذي قطعه الياس العماري  للشباب وأخلفه بعد قراره الترشح في الانتخابات
 

أخبارنا المغربية  - جمال مايس



يبدو أن إلياس العماري نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة  كان لا يتحدث من فراغ ، عندما اعتبر أن ترشيحه يبقى "مغامرة"، وجاء حديثه خلال ندوته الصحفية التي أعلن فيها عزمه الترشح للانتخابات المقبلة بالحسيمة .

ففي خطاب له خلال لقائه التواصلي الأخير ببني ملال  دعى إلياس العماري الشباب والنساء والوجوه الجديدة الى الترشح ، واعتبر أن من أهم الأسباب التي تدفع الشباب للهجرة لداعش وتعاطي المخدرات وظاهرة "التشرميل" هو عدم تحملهم المسؤولية واستحواذ أشخاص على جميع المناصب ،فصفق له الحضور بحرارة ، حيث ضرب المثل بنفسه وقال :" علاش هادشي ، لحقاش واحد الياس العماري فالرباط باغي هو اللي يكون رئيس هو اللي بغا يكون وزير ويكون رئيس الحزب هو لي يكون رئيس جماعة  هو عندو كلشي ، بأي حق ، بـأي حق هاد الياس العماري مايوسعش هاد الخمسة لحوايج  على خمسة الناس ،وياخد وحدة  حسن من خمسة".

وأردف العماري قائلا" انا تنعني راسي وتنسب فراسي وتانعني هادوك اللي معايا فرباط ،وتانقولو علاش الناس تايسبونا ، علاش تايكرهونا ، نورمال يسبونا ويكرهونا حيك ماخليناش ليهم والو ".

بعض المصادر داخل حزب الأصالة والمعاصرة ببني ملال بعد سماعها لقرار  ترشح الياس العماري بالحسيمة ، تحدثت ل"أخبارنا" على أن نائب أمين العام للبام ورئيس لجنة الانتخابات أخلف وعده ويقول ما لا يفعل .

 

مجموع المشاهدات: 5926 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة