الرئيسية | سياسة | عـاجل : ادعمار يفوز برئاسة حضرية تطوان و الطالبي العلمي يسحب ترشيحه في آخر لحظة

عـاجل : ادعمار يفوز برئاسة حضرية تطوان و الطالبي العلمي يسحب ترشيحه في آخر لحظة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عـاجل : ادعمار يفوز برئاسة حضرية تطوان و الطالبي العلمي يسحب ترشيحه في آخر لحظة عـاجل : ادعمار يفوز برئاسة حضرية تطوان و الطالبي العلمي يسحب ترشيحه في آخر لحظة
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

خلافا لكل التوقعات ، فاز محمد ادعمار، وكيل  لائحة حزب العدالة و التنمية ، برئاسة الجماعة الحضرية لمدينة تطوان، للمرة الثانية على التوالي.

و قام وكيل لائحة التجمع الوطني للاحرار ، رشيد الطالبي العالمي ، المرشح لبلدية تطوان، بسحب ترشيحه في آخر لحظة، بعد تأكده من إصرار مرشحي حزب الأصالة والمعاصرة على التصويت لمرشح البيجيدي و تحالف حزب الاستقلال مع الأغلبية.

و فاز مرشح حزب المصباح خلال التصويت الذي جرى صباح اليوم الثلاثاء ، بمجموع 53 صوتا بفضل أصوات أحزاب الأصالة والمعاصرة و الاستقلال والتجمع الوطني للأحرار، مع امتناع  الاتحاد الاشتراكي عن التصويت.

و كانت أخبار قوية أشارت أمس الاثنين الى تحالف التجمع الوطني للاحرار الفائز بالمرتبة الثانية بمجموع 16 مقعدا، مع حزبي الاستقلال و الاتحاد الاشتراكي ، مع استقطاب 5 أصوات من حزب الأصالة والمعاصرة ، لكن كل هذه الاخبار فندتها انتخابات صباح اليوم التي منحت الرئاسة مجددا لابن مدينة طاطا محمد ادعمار. 

 

 

مجموع المشاهدات: 4416 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة