الرئيسية | حوادث وقضايا | طرده مشغله فأضرم النار في محل العمل بالبرنوصي

طرده مشغله فأضرم النار في محل العمل بالبرنوصي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طرده مشغله فأضرم النار في محل العمل بالبرنوصي
 


لم يجد شاب في مقتبل العمر وسيلة للانتقام من مشغله، الذي طرده إلا إضرام النار في محل العمل. هذه الواقعة التي كان زمانها مساء الأربعاء المنصرم، ترجم فيها أحد أبناء الحي المحمدي نار الحقد والغضب المتأججة في دواخله إلى حريق حقيقي، حول فيه بواسطة كمية من البنزين وعود ثقاب مختبرا للتصوير بحي الأزهر بالبرنوصي إلى مكان متفحم.


تفاصيل هذه القضية الملطخة بسواد الرماد والدخان، كانت بدايتها مجرد شنآن بين صاحب «الأستوديو» وأحد العاملين لديه، الذي لم يقض بالكاد مدة شهرين من الشغل، حيث تم طرده من العمل بسبب عدم رضى صاحب مختبر التصوير على كفاءته في المجال.


المراهق المطرود الذي لا يتجاوز سنه 21 سنة، دفعته وسوسة الانتقام إلى التفكير في طريقة يرد بها صاع طرده من العمل صاعين ببأس النار، حيث اقتنى خمس لترات من «ليصانص»، وتسلل في حدود الساعة السادسة من مساء الأربعاء 18 يناير الجاري إلى الأستوديو. هناك أفرغ كمية البنزين وأضرم النار، التي حولت كل تجهيرات المحل إلى هشيم متفحم، ثم لاذ بالفرار من مكان الحريق صوب مسكن أسرته بمشروع الحسن الثاني بالحي المحمدي.


إضرام النار في ملك الغير، التي كادت أن تمتد ألسنتها إلى شقق العمارة، التي يوجد في أسفلها مختبر التصوير المحترق، حد من خطورتها تدخل رجال الإطفاء، وتجندت للبحث عن مقترفها الشرطة القضائية لأمن البرنوصي زناتة، حيث أكدت التحريات أن الفاعل هو العامل المطرود، الذي ترصدت له ليلة أول أمس الخميس دورية لعناصر صقور الدرجات النارية بالقرب من مقر سكناه، وما كاد يظهر في المكان المراقب بسرية، حتى كانت الأصفاد تقيد معصميه، ليتم نقله إلى مقر الشرطة القضائية بحي أناسي، حيث اعترف بجريمة إضرام النار عمدا في محل مشغله بدافع الانتقام الأعمى، الذي سيرهن لا محالة سنين من عمره الفتي وراء قضبان السجن، بتهمة ثقيلة كانت وراءها «سخونة الراس»، التي لن تنفع معها «الندامة» بعد أن حولت نار الحقد والطيش كل شئ إلى رماد ودخان.

سعيد لقلش

مجموع المشاهدات: 1176 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | fatemzehra
qui se qui se passe ca sent barbeque humain frais et jeune pourqoui il y\'a des milles manier de protester mes chers jeunes vous n\'etes pas les seuls dans le monde entier et en plus il ne se brulent pas assez s\'il vous plait patience le maroc a besoin de sa jeunesse et le maroc bouge sur le bon sens entre parenthese est ce que vous avez vu un syrien qui brule son corps malgre le gynocide non car ils sont des mo3menine qui savent que le suicide est haram fi dine ewa allah yehdi makhle9
مقبول مرفوض
0
2012/01/25 - 05:21
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة